هواتف لافا هواتف لافا

هواتف لافا تغزو أسواق أفريقيا 

وائل نبيل الجمعة، 08 فبراير 2019 - 06:54 م

كشفت شركة لافا الهندية، عن إطلاق هواتفها في السوق الأفريقي بعدد من الدول منها نيجيريا وغانا وكينيا، وذلك بعد نموها في السوق المصري. 

وقد كشفت لافا عن هواتفها في السوق الشامل فى ( لاجوس وأكرا ونيروبى )، من خلال سلسلة (Champion C1 ، A1 ، N1) والهواتف الذكية من خلال سلسلة Z (Z81 2GB ، Z81 3GB) و Iris 51 ، وتعتمد على الأسعار والجودة كمنافستها التنافسية في السوق.

وقال فيكرام بارمار الرئيس التنفيذى لشركة لافا فى مصر وأفريقيا: "الشركة منذ نشأتها في عام 2009 ، نمت لتصبح رابع أكبر علامة للهاتف المحمول في الهند مع وجود عمليات قائمة وحضور قوي في الأسواق الناشئة الرئيسية بما في ذلك الهند والشرق الأوسط (الإمارات والسعودية والكويت) وتايلاند وبنجلاديش ونيبال وباكستان ، ميانمار وسريلانكا وروسيا واندونيسيا والمكسيك ومصر والسودان وغانا وكينيا".

وكشف "بارمار" أن الشركة قامت ببيع أكثر من 85 مليون هاتف على مستوى العالم، وتبيع أكثر من 30 مليون هاتف سنويًا، ومع ذلك  تعمل على زيادة حصتها السوقية في كل سوق تعمل فيه، وأن إطلاق الهواتف في نيجيريا وغانا وكينيا  يعطى الاقتصاد فى هذه الدول الأفريقية دفعة إيجابية ليس فقط من التبادل التجاري والتبادل الفكري المتبادل، بل أيضاً توليد فرص العمل مع بدء عمليات مثل هذه العلامات التجارية العالمية المتطورة تكنولوجياً، وقد طورت نظامها الإيكولوجي بطريقة تجعلها الآن قادرة على تقديم بعض المنتجات التكنولوجية الأكثر تطوراً وعالية الجودة إلى العالم.

وكانت لافا الهندية قد عقدت شراكات مع  " راية " و " i2  " و " FONE RUS  " للتعاون معها كشريك أساسى لتوزيع منتجاتها فى نيجيريا وغانا، فيما تبحث راية في استخدام القنوات عبر الإنترنت وخارجها لمساعدة LAVA على المنافسة بقوة  في أسواق  نيجيريا وغانا مع الشركات القائمة بالفعل في هذه الأسواق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة