وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة


وزير الشباب والرياضة يزور مستشفى «بهية»

أ ش أ

السبت، 09 فبراير 2019 - 02:10 م

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، بزيارة مستشفى "بهية" للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، من أجل التعرف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، والمترددات على المستشفى، والوقوف على التجهيزات الطبية المتوفرة.

وكان في استقبال الوزير كل من المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة المستشفي، والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس الإدارة ، والدكتور محمد عمارة مدير المستشفي. وبدأت الزيارة بمشاهدة عرض تقديمي حول إمكانيات المستشفي وما تقدمه من خدمات وسط تواجد مجموعة من المريضات اللاتي اجتزن مرحلة العلاج، حيث تم الاستماع إلى رحلتهم مع المرض والعلاج منه.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالمستوى المتقدم للخدمات الطبية للمرضي، ودور مستشفى "بهية" في نشر الوعى، والحث على إجراء الفحوصات اللازمة في إطار الكشف المبكر والوقاية من المرض، لافتاً إلى أحدث الأجهزة الطبية العلاجية، وتوفير سبل العلاج لمحاربات المرض.

وأكد الوزير على ضرورة دعم المستشفي، وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لضمان استمرارية الخدمات الطبية التي تقدمها للسيدات بالمجان، مثنيا على أداء فريق عمل المستشفي ومساعدتهم لكل المريضات، ومؤازرتهم لهن في رحلة العلاج.


كما أعلن الدكتور أشرف صبحي عن التعاون مع مستشفي بهية الفترة المقبلة من خلال إمكانية تقديم خدماتها بمراكز الشباب فى مختلف المحافظات، علاوة على تنظيم مجموعة من الزيارات للمرضي لمركز شباب الجزيرة لممارسة الأنشطة التي يرغبونها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة