صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لصدارة البريميرليج «مؤقتا»

رياض محمد جعيصة

السبت، 09 فبراير 2019 - 06:51 م

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول إلى الفوز على بورنموث بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف ليفربول كلا من السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 24، والهولندي جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة 34، ومحمد صلاح في الدقيقة 48.

وافتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل للريدز في الدقيقة 24، من عرضية متقنة عن طريق ميلنر من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماني برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وسجل الهولندي جيورجينهو فاينالدوم الهدف الثاني لليفر بطريقة رائعة في الدقيقة 34، من كرة طويلة وصلت إلى المنطلق من الخلف فينالدوم داخل منطقة الجزاء ليقوم بتسديد كرة ساقطة بشكل رائع من فوق الحارس إلى داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 48، من تمريرة بينية عن طريق كيتا إلى فيرمينيو المنطلق من الخلف، ومرر كرة بارعة إلى صلاح داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية يسار حارس بورنموث إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، تصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج مؤقتا برصيد 65 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي بفارق 3 نقاط ويواجه تشيلسي غدا الأحد، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 33 نقطة في المركز العاشر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة