محافظ المنوفية يشهد ختام فعاليات بطولة الجمهورية بقويسنا محافظ المنوفية يشهد ختام فعاليات بطولة الجمهورية بقويسنا

محافظ المنوفية يشهد ختام فعاليات بطولة الجمهورية للقوة البدنية

سهام فودة السبت، 09 فبراير 2019 - 09:08 م

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية حفل الختام النهائى لبطولة الجمهورية للقوة البدنية والذى نظمه الإتحاد المصرى للقوة بمركز شباب مدينة قويسنا.

جاء ذلك بحضوراللواء محمود بركات رئيس الإتحاد المصرى للقوة واللواء أشرف موافى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وسوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والكابتن عادل البسيونى بطل العالم ومدير منطقة المنوفية للقوية البدنية والكابتن شريف عبدالمنعم لاعب النادى الأهلى السابق، ومحسن سالم رئيس مجلس إدارة مركز شباب قويسنا وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من الرياضيين.

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ، حيث أوضح المدير التنفيذى للإتحاد المصرى للقوة البدنية أن البطولة إنطلقت فعاليتها فى الفترة من 7-9 فبراير 2019ويشارك بها (170) لاعب ولاعبة من مختلف محافظات الجمهورية تحت 18سنة وتحت 23 سنة وبمشاركة 12 محافظة يمثلون 24 مركز شباب ونادى ، هذا وقد فاز بالبطولة (75) لاعب موزعين على ثلاث مراكز، فيما أشار رئيس الإتحاد المصرى للقوة أن الهدف من البطولة دعم الشباب وتزايد أعداد الممارسين وتنمية الرياضة لديهم بالإضافة إلى تعزيز التنافس الرياضى بين الفرق المشاركة فى مباريات البطولة وكذا إكتشاف المواهب الرياضية والعمل على رعايتها.

من جانبه أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بمشاركته فى تلك الحفل ، مؤكداً أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بالموهوبين ورعايتهم لإعداد أبطال قادرة على رفع إسم مصر عالية فى كافة المحافل الدولية، موجهاً الشكر لجميع الحضور والقائمين علي تنظيم البطولة.

ووجه المحافظ التحية للأبطال الرياضيين بإعتبارهم واجهة مشرفة للمحافظة، مؤكداً أن المحافظة تعمل على توفير سبل الرعاية والدعم للرياضين من أبناء المحافظة لأنهم هم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا إستثمارها ويجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية.

وفى الختام كرم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الفائزين الحاصلين على مراكز متقدمة بإعطائهم كؤوس البطولة لكل من مركز شباب مدينة قويسنا الحاصل على المركز الأول ويمثل محافظة المنوفية ونادى صيد الدقي الحاصل على المركز الثانى ويمثل محافظة القاهرة ونادى النيابة الإدارية الحاصل على المركز الثالث ويمثل محافظة المنيا، كما حرص على التقاط بعض الصور التذكارية معهم تحفيزاً وتشجيعاً لهم .

قام المحافظ بإهداء درع المحافظة لرئيس الإتحاد المصرى للقوة كما قدم رئيس الإتحاد المصرى للقوة درع الإتحاد لمحافظ المنوفية تقديراً لمجهوداته ودعمه الكامل للرياضة والرياضيين.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة