وزير التعليم يوضح كيفية التصرف في حالة عطل التابلت
وزير التعليم يوضح كيفية التصرف في حالة عطل التابلت


فيديو .. وزير التعليم يوضح كيفية التصرف في حالة عطل التابلت

منةالله ممدوح

السبت، 09 فبراير 2019 - 10:13 م

نشر وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي فيديو يشرح لطلاب الصف الاول الثانوي كيفية التصرف في حالة وقوع التابلت او اصابته بعطل فني يذكر ان طلاب الصف الاول الثانوي سوف يتسلمون اجهزة التابلت 11 فبراير الجاري.

اضغط هنا لمعرفة كيفية التصرف حال عطل التالبت


وكان وزير التعليم طارق شوقي قد صرح بأنه متأكد أن كل الطلاب هذا العام سوف يثبتون صحة رؤية النظام الجديد، وأنهم سيكتشفون بأنفسهم مهاراتهم وأدواتهم بالتعلم الجيد.


وأعلن د. طارق شوقي، عن بداية تسليم التابلت مع بدء الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، بداية من 11 فبراير 2019، وقدم شرحًا تفصيليًا لكيفية الحصول على التابلت وطريقة استخدام المحتوى الموجود على بنك المعرفة.


وتحدث الوزير عن الهدف من الامتحان التجريبي وطريقة التقييم الجديدة، وهو فهم موضوعات المنهج جيدًا وليس حفظها، والاستمتاع بالتعلم، مشيرًا إلى أن الوزارة أعدت مجموعة من الأفلام والفيديوهات التعليمية تم وضعها على "التابلت" لتساعد الطلاب على الفهم الصحيح والتعمق في المادة العلمية، مضيفًا أن الغرض من الامتحان على التابلت هو منع الغش والظلم وعدم تدخل المعلم في وضع الامتحان أو تصحيحه، وأنه ليس هناك احتمال واحد في المليون للغش أو ضياع الورق كما كان في الماضي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة