عمرو اديب
عمرو اديب


شاهد | تعليق ناري لـ"عمرو أديب " عن بيان النادى الاهلي

رضا خليل

الأحد، 10 فبراير 2019 - 01:37 ص

علق الإعلامي عمرو أديب، على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي  الذي أصدرة اليوم، السبت  قائلا :"  بيان قوي وعنيف وسيكون له ردود فعل كثيرة"، مشيرًا إلى أنه يحق للأهلي إعلان وطلب ما يريد لكونه ناديا كبيرا وعظيما.

وتساءل "أديب"، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة  mbc  مصر، اليوم السبت 9 فبراير عن إمكانية تحقيق مطالب الأهلي التي أعلن عنها خلال بيانه اليوم، وعن إمكانية استكمال مباريات الدوري العام في ظل هذه المطالب؟، قائلا : "الحساسية الموجودة في الدوري والعنف المتناول أمر صعب.. إيه اللى بيحصل ده؟".

وتابع: "الأهلي مش فوق مصر ومفيش حد فوق البلد، ولكن فوق المصالح والمؤامرات وأعتقد هما يقصدوا في الشعار كدا.. وهناك ردود فعل كبيرة على البيان ومنها تعليق أبو تريكة ووائل جمعة والفنان نبيل الحلفاوي ورد اتحاد الكرة وتركي آل الشيخ".

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ، في اجتماعه ظهر اليوم السبت، عددا من القرارات منها عدم المشاركة في أية اجتماعات كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة، والتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاتخاذ اللازم قانونًا حيال الاختراق الصارخ للوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة