رئيس الوزراء رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يشهد إجراءات تسليم «التابلت» لطلاب الثانوي بأسوان

أحمد عيسى- إيمان الخميسي الأحد، 10 فبراير 2019 - 11:53 ص


بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته من أسوان عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019.

 

يأتي ذلك في إطار الزيارات الميدانية إلى المحافظات، لمتابعة تنفيذ التكليفات الصادرة، فيما يتعلق بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين جودة الحياة لأبناء الوطن، فضلاً عن دفع العمل والانجاز بالمشروعات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات، وفق معدلات التنفيذ المطلوبة.

 

ورافق رئيس الوزراء في جولته، اليوم الأحد، بمحافظة أسوان، كل من وزراء التربية والتعليم، والنقل، والتنمية المحلية، والشباب والرياضة، وقطاع الأعمال العام، واللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان.

 

واستهل رئيس الوزراء جولته بمحافظة أسوان بزيارة مدرسة اللغات الرسمية المتميزة بمنطقة صحارى، التابعة لإدارة أسوان التعليمية، وذلك في إطار متابعة سير العملية التعليمية تزامناً مع بدء أعمال الترم الثاني.

 

وتفقد رئيس الوزراء جانبًا من المدرسة التي تضم 796 طالبًا في 23 فصلاً في كافة المراحل التعليمية بدءًا من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية. 

 

وشملت جولته بالمدرسة أحد فصول الصف الأول الابتدائي لمتابعة تطبيق النظام الجديد لفصول المرحلة الأولى، وأجرى حوارًا مع تلاميذ المدرسة، واستمع إلى أداء لأغنية "بنحبك يا مصر"، كما تفقد أعمال فريق مبادرة 100 مليون صحة، المتواجد بالمدرسة، لإجراء الكشوفات اللازمة. 

 

كما تفقد التجهيزات الخاصة بتطبيق تجربة "التابلت" لطلاب الصف الأول الثانوي، وتفقد أحد معامل الحاسب الآلي، وشاهد ووزير التربية والتعليم إجراءات تسليم أول 18 تابلت بالمدرسة، لطلاب الصف الأول الثانوي.

 

وهنأ رئيس الوزراء الطلاب بتسليم التابلت، مؤكدا أنه إحدى أدوات تطوير التعليم في هذه المرحلة، وطالبهم بالحفاظ عليه.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة