فوز الريال بثلاثية على أتليتكو في ديربي مدريد يتصدر عناوين الصحف الإسبانية
فوز الريال بثلاثية على أتليتكو في ديربي مدريد يتصدر عناوين الصحف الإسبانية


فوز الريال بثلاثية على أتليتكو في ديربي مدريد يتصدر عناوين الصحف الإسبانية

أ ش أ

الأحد، 10 فبراير 2019 - 11:54 ص

تركز اهتمام الصحف المدريدية الصادرة اليوم الأحد، على فوز ريال مدريد في معركة ديربي العاصمة، أمام جاره أتلتيكو (3-1)، معتبرة هذا الانتصار بمثابة عودة للملكي، بينما ركزت الصحف الصادرة في برشلونة على تأهب فريق برشلونة لتحقيق فوز حاسم في سان ماميس، اليوم، أمام أتلتيك بيلباو لتوسيع الفارق مع فريقي العاصمة.

وقالت صحيفة "أس" - في عنوانها الرئيسي - " الريال يفوز على أتلتيكو في ديربي تقنية الفار، ورغم احتجاج اتلتيكو على ثلاث لعبات والريال على لعبة اعترف دييجو سيميوني مدرب الاتلتى أن الفار لم يكن السبب في هزيمة فريقه".

وبصورة لكاسيميرو وهو يحتفل مع زملائه بأول هدف للريال في مباراة أمس - التي كانت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني - افتتحت صحيفة "ماركا" عددها الصادر اليوم بعنوان "الريال يعود"، مشيرة إلى أن "الميرنجي يفوز بالدربي ويستعد للمنافسة على كل الألقاب".

بينما ألمحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن فوز الريال "اعتراه الكثير من اللعبات المثيرة للجدل"، في ديربي كانت تقنية الـ(فار) نجمه الأول.

واختارت الصحيفة صورة لنجم البارسا ليونيل ميسي مع الفرنسي عثمان ديمبلي على صفحتها الرئيسية، وسلطت الضوء على أهمية معركة سان ماميس المقررة اليوم امام بلباو، وأكدت الصحيفة أهمية "التحدي" المتمثل في "توسيع الفارق مع الملكي لـ8 نقاط، ومع الأتلتي لتسع".

أما صحيفة "سبورت"، فذهبت إلى أبعد من ذلك، وافتتحت عددها بصورة لمدرب البارسا، إرنستو فالفيردي وهو يعبر بين أذرع لاعبيه المرفوعة وعنونتها "ممر الليجا".

وأشارت الصحيفة - في عنوان فرعي - إلى أن " نتيجة الديربي تمنح البارسا فرصة أكبر لتعزيز صدارته بتوجيه ضربة حاسمة في البطولة على ملعب سان ماميس".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة