محافظ الإسماعيلية: شاشات عرض في الميادين والشوارع لمشاهدة حدث جلل
محافظ الإسماعيلية: شاشات عرض في الميادين والشوارع لمشاهدة حدث جلل


محافظ الإسماعيلية: شاشات عرض في الميادين والشوارع لمشاهدة حدث جلل

أسماء خليل

الأحد، 10 فبراير 2019 - 01:28 م

 

 

عقد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، مؤتمرا بحضور وفد لجنة وزارة التنمية المحلية المختصة بمتابعة وتقييم أعمال التجهيزات والاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم فى عدد خمس محافظات مصرية، برئاسة الدكتور محمود أبو المجد فرج مدير عام  تقييم وحدات الإدارة المحلية. 

 

 

وخلال المؤتمر تم استعراض ومتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات لاستقبال تلك البطولة، وقال محافظ الإسماعيلية: «إن البطولة الأفريقية لها أهمية كبيرة وتعد حدثا جللا لا سيما أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تعد واحدة من كبريات وأهم البطولات القارية التى تنتظرها جماهير كرة القدم».

 

وأكد المحافظ على جميع المسؤولين بضرورة الإسراع فى إنهاء كافة إجراءات الإعداد والتجهيز لاستقبال البطولة على الوجه الأكمل بما يليق باسم مصر والإسماعيلية، ووجه بضرورة الاهتمام والتركيز على رفع كفاءة جميع الأماكن والطرق والمحاور والمرورية خاصة أن المحافظة تمتلئ بالمناطق والمزارات السياحية المتميزة التى من المرجح أن تشهد إقبالا من الزوار خلال تنظيم البطولة الأفريقية.

 

وأشار إلى أنه تم تشكيل عدة لجان لمتابعة جاهزية جميع الملاعب والمنشآت الرياضية وأماكن الإقامة والإعاشة، بالإضافة إلى رفع كفاءة وتجميل وتطوير جميع المناطق والمزارات السياحية ومراجعة صيانة كشافات وأعمدة الإنارة وصيانة المسطحات الخضراء مؤكدا على حتمية أن تكون الإسماعيلية في أبهى وأجمل صورة لاستقبال ضيوفها.

 

وأضاف أنه تقرر وضع شاشات عرض بعدد من الميادين والحدائق العامة بأحياء المدينة لإتاحة القدر الأكبر من الفرص للجماهير وعشاق كرة القدم لمتابعة المباريات.

 

وتستعد مصر لاستضافة بطولة كأس الامم الافريقية 2019 لكرة القدم التي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، والتي تقام مبارياتها بخمس محافظات تشمل القاهرة والإسكندرية والاسماعيلية وبورسعيد والسويس.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة