محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة يفتتحان ملتقى توظيف 2019 محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة يفتتحان ملتقى توظيف 2019

محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة يفتتحان ملتقى توظيف 2019

سهام فودة الأحد، 10 فبراير 2019 - 04:05 م

افتتح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة ملتقى التوظيف الأول لعام 2019 بالإستاد الرياضي بشبين الكوم، بحضور عفيفي محمد عفيفي وكيل وزارة القوى العاملة ولفيف من القيادات العمالية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وقام محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة بتفقد أقسام الملتقى المتنوعة، وأعلن عن مشاركة 76 شركة في الملتقي بإجمالي 9490 فرصة عمل لإتاحة العديد من فرص العمل أمام الشباب لاعتماد الدولة المصرية علي الشباب فهم الركيزة الأساسية التي ستنطلق منها الدولة لتحقيق التنمية المنشودة.

 

وعلى هامش الملتقى تم توزيع 76 شهادة أمان - الدفعة الثانية - من شهادات أمان على المستفيدين من المسجلين بمديرية القوي العاملة بالمنوفية من العمالة الموسمية وغير المنتظمة ممولة بالكامل من وزارة القوي العاملة، موجها الدعوة لشباب المنوفية بالمشاركة بفاعلية في الملتقي للحصول علي فرصة عمل مناسبة.

 

وأكد وزير القوى العاملة أن الملتقى يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية في إطار مبادرة حياة كريمة لتوفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب ، مؤكدا علي أنه سيتم عقد ملتقيات التوظيف في المرحلة المقبلة لتحقق انتشاراً أوسع وتصل لكل الفئات من راغبي الحصول علي وظائف.

 

وأضاف أن الوزارة تهتم بعقد ملتقيات التوظيف لنشر ثقافتها بين الشباب مع توافر المصداقية ومتابعة فرص العمل المعروض من قبل الشركات والمصانع بالتعاون مع مديرية القوي العاملة بالمنوفية للتأكد من الإلتزام بالوعود وعدم وجود مخالفات.

 

وأشار إلى أن فرص العمل المتاحة بملتقي التوظيف بالمنوفية لمختلف المؤهلات ( العليا والمتوسطة وبدون مؤهل ) في كثير من المجالات في مجالات الملابس والغزل والنسيج والصناعات الغذائية والأمن والبلاستيك ، بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص وجمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بالسادات وقويسنا والمنطقة الحرة بشبين الكوم .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة