إيمان حسن
إيمان حسن


إيمان حسن: نسابق الزمن لإنجاح الدورة العربية لليد وتنس الطاولة

نور إبراهيم

الأحد، 10 فبراير 2019 - 04:17 م

أكدت د. إيمان حسن رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة المدرسية العربية لكرة اليد وتنس الطاولة، والتي تنظمها مصر خلال الفترة من 2 إلى 13 مارس القادم، وتقام مبارياتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى، اقتراب اللجان الرئيسية والفرعية من الإنتهاء من عملها الخاص بالنواحي التنظيمية والإدارية.

 

وأضافت رئيس اللجنة العليا، أن اللجان الفرعية التى تم تشكيلها لإدارة الدورة العربية المدرسية أوشكت على الإنتهاء من العملية التنظيمة بنسبة كبيرة، مضيفة أن الصالة الوسطى باستاد القاهرة جاهزة تمامًا لاستقبال الحدث الرياضى الكبير، بالتنسيق مع اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الذى يبذل مجهودًا كبيرًا لإنجاح الدورة.

 

وكشفت د.إيمان حسن، عن اتمام الإتفاق مع عدد من الفنادق المتميزة بمحافظة القاهرة لاستقبال الوفود العربية المشاركة فى الدورة العربية، وتوفير أفضل الخدمات الفندقية، التي توفر لهم سبل الراحة والرفاهية للاستمتاع بفترة إقامة رائعة.

 

واختتمت تصريحاتها بالإشارة إلى أن هناك اهتمامًا بالغًا تلقاه اللجنة العليا المنظمة للدورة متمثلاً في الدعم الكبير المقدم من من وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة