صورة من المباراة
صورة من المباراة


«سداسية مع الرأفة».. السيتي يُهين تشيلسي ويتربع على عرش البريميرليج

رياض محمد جعيصة

الأحد، 10 فبراير 2019 - 07:57 م

حقق نادي مانشستر سيتي، فوزا كبيرا على ضيفه تشيلسي بـ6 أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وعلى ملعب «الاتحاد»، واصل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تألقه وسجل 3 أهداف «هاتريك» في مرمى تشيلسي، فيما سجل رحيم سترلينج هدفين، وإلكاي جوندوجان الهدف السادس.

افتتح الإنجليزي رحيم سترلينج، التسجيل للسيتي في الدقيقة 5، من هجمة رائعة بقيادة دي بروين الذي مرر كرة بينية متقنة إلى بيرناردو سيلفا المنطلق على الجهة اليمنى ليمرر كرة أرضية إلى منطقة الجزاء ليقابلها سترلينج بتصويبة صاروخية إلى داخل الشباك.


وعزز الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تقدم السيتزن بالهدف الثاني في الدقيقة 13، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعدما وصلت الكرة إلى أجويرو من زميله زينشينكو ليسدد الكرة بقدمه اليمنى على يسار الحارس كيبا الذي فشل في التصدي للكرة.    


وأضاف أجويرو الهدف الشخصي الثاني له والثالث للمان سيتي في الدقيقة 20، من خطأ فادح من لاعب تشيلسي باركلي الذي مرر الكرة إلى حارسه كيبا ولكنها تهيأت أمام أجويرو ليضعها بكل سهولة إلى داخل الشباك.


وسجل إلكاي جوندوجان الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 26، من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء بعدما تهيأت الكرة أمام جوندوجان ليسدد مباشرة إلى داخل الشباك.

أجويرو عاد ليسجل الهاتريك والخامس للسيتي في الدقيقة 56، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة سترلينج داخل منطقة الجزاء، نفذها على يسار الحارس كيبا.

واختتم سترلينج مهرجان الأهداف بالسادس في الدقيقة 80، من عرضية أرضية رائعة عن طريق زينشينكو من الجهة اليسرى إلى منطقة الجزاء ليقابلها سترلينج بتسديدة قوية إلى داخل شباك الحارس كيبا.

بهذه النتيجة، استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول برصيد 65 لكل منهما إلى أن السيتي يتفوق بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المركز السادس.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة