مارسيلو وكريستيانو رونالدو مارسيلو وكريستيانو رونالدو

لماذا كذب «مارسيلو» بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو؟

أحمد أنور الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 11:27 ص

أعلن كريستيانو رونالدو، أنه كذب بشأن مستقبل زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين قرر الرحيل إلى فريق يوفنتوس، حين تم سؤاله قبل ذلك وأعلن عدم معرفته بمصيره زميله البرتغالي.

 

ونقلت صحيفة «آس الإسبانية في نسختها العربرية»، أن مارسيلو أعلن أنه كان على علم برحيل زميله السابق في الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي قبل توقيع عقده الجديد مع نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

 

 

وقال «مارسيلو»، إن كريستيانو رونالدو أخبره أنه سيرحل عن صفوف الفريق قبل أسبوع من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي، حيث كان في المران وأخبره «سأرحل».

 

وحكى مارسيلو خلال حواره مع تيتيانا مانتوفاني، صحفية في «سبورتي إنتراتيفو» قصة قصيرة حول رحيل الدون، قائلًا: «اللعنة، لقد كنا في المران تحضيرًا لمباراة نهائي الشامبيونزليج وأخبرني كريستيانو: (سأرحل)».

 


وأجاب مارسيلو: «حسنا، كان يجب عليا الكذب»، في إشارة إلى أنه كان سر بينه وبين رونالدو وكان يجب أن يتم الإعلان عنه في الوقت المناسب، وأن هذه الصحفية تواصلت معه من قبل وسألته عن مستقبل رونالدو مع ريال مدريد وتهرب مارسيلو من الإجابة وقتها.

 


يُذكر أن، كريستيانو رونالدو، الذي أكمل عامه الـ34 يوم 5 فبراير الماضي، كان قد رحل عن صفوف ريال مدريد، بعد مسيرة ناجحة مليئة بالألقاب والأرقام القياسية حيث يعد الهداف التاريخي للمرينجي، متجها إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة