صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بدء التحقيق في واقعة إحباط ترويج طن ونصف مكسبات طعم

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 12:16 م

 

تباشر النيابة العامة بأكتوبر، التحقيق في واقعة إحباط ترويج طن ونصف مكسبات طعم، تسبب أضرارا صحية لمتناوليها، فيما أمرت بفحصها من خلال المختصيين.

 

تمكن رجال مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، من إحباط ترويج طن ونصف مكسبات طعم، تسبب أضرارا صحية لمتناوليها، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

كشفت تحريات اللواء مصطفي البكري مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بالجيزة، عن قيام "معتز.نع.ا.ا" 29 سنة، المدير المسئول عن مصنع لمكسبات الطعم بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر، بتجميع كميات كبيرة من مكسبات الطعم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وليست مسجلة بوزارة الصحة، وطرحها للبيع بالأسواق وأماكن التصنيع محدثًا أضرار جسيمة بصحة المواطنين، بقصد تحقيق أرباحًا طائلة بطريقة غير مشروعة.

 

 

وبالتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم القيام بحملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع مفتشي التموين والأغذية، استهدفت المصنع المشار إليه وأسفرت عن ضبط المتحرى عنه، وبتفتيش المصنع عثر على طن و500 كجم، مكسبات طعم غير صالح للاستهلاك الآدمي، وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة