إضاءة الطريق الدولي القنطرة
إضاءة الطريق الدولي القنطرة


إعادة إضاءة الطريق الدولي القنطرة شرق بئر العبد

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 12:20 م

تنفذ محافظة شمال سيناء حاليا خطة لإعادة إضاءة الطريق الدولي القنطرة شرق \ بئر العبد\ العريش، والعمل على إصلاح جميع كشافات الإنارة الموجودة بالفعل لمواجهة الحوادث والحد من وقوعها مستقبلا.

وأصدر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تعليمات إلى رؤساء المدن في العريش وبئر العبد، والمرور بضرورة إزالة الرمال من الطريق الدولي، التي خلفتها العواصف الرملية وإضاءة المنحنيات ووضع إرشادات مرورية.

وقال العميد إيهاب فرغلي رئيس مجلس مدينة بئر العبد ، إنه أصدر تعليمات إلى قسم الصيانة والتركيب بإضاءة الطريق الدولي العام ابتداء من قرية الخربة و6 أكتوبر والنجاح.

وأضاف أن الخطة هي إضاءة كامل الطريق الدولي، وخصوصا المناطق التي بها قرى على الطريق الدولي العام والمنحنيات، موضحا أن هناك عملية تغيير لبعض الكشافات وتركيب لمبة "ليد" الأقوى في الإضاءة،  بدلا عن الكشافات الأخرى المتهالكة.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس المدينة، أن قسم مرور بئر العبد وضع إرشادات مرورية على الطريق الدولي وعواكس ليلية على المنحنيات والطرق المظلمة، وذلك تفاديا لوقوع حوادث سير.

وذلك بعد سلسلة حوادث سير وقعت على الطريق العام خلال الأسابيع القليلة الماضية، بسبب الاحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة