سكرتير عام المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة موقف المشروعات الجارى تنفيذها0
سكرتير عام المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة موقف المشروعات الجارى تنفيذها0


سكرتير عام المنوفية يناقش موقف المشروعات الجاري تنفيذها

سهام فودة

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 02:20 م

عقد د. أيمن مختار سكرتير عام المحافظة اليوم، اجتماعًا لمناقشة ومتابعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها والمتعثرة على مستوى المحافظة، وذلك بحضور المستشار القانوني للمحافظة، وعدد من رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات الخدمية، ومديري إدارات التخطيط والمتابعة والتفتيش المالي والشئون القانونية والتسكين بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

حيث وجه السكرتير العام بسرعة الإنتهاء من المقايسات التكميلية وسرعة الانتهاء من الأعمال لرفع كفاءة مستشفيات السادات المركزي وتلا المركزي ومنوف العام، كما وجه بعمل إنذار للمصانع المخالفة بسرعة تقنين أوضاعها أو إغلاقها، وتفعيل اللجان الصحية للتفتيش على المطاعم ومحلات الجزارة للتأكد من الشهادات الصحية للعاملين وصلاحية الأطعمة، وكذلك سرعة تعديل دراسة الجدوى لمشروع الفندق المقترح إنشاؤه بإضافة أنشطة كمول تجارى أو مكاتب إدارية ، وعمل عقود صيانة سنوية دائمة بسعر ثابت للمتر المسطح لإعادة الشئ لأصله فور انتهاء الأعمال.

 

وقد شدد السكرتير العام على سرعة الانتهاء من المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة والخروج عن نظام العمل الروتيني لسرعة نهو الأعمال لما لهذه المشاريع من أهمية وقيمة تصب في كل من مصلحة المواطن والمحافظة، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي مقصر في عمله يحول دون الانتهاء من هذه المشروعات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة