الفنانة مريهان حسين الفنانة مريهان حسين

عقب خروجها من السجن.. تعرف على أول إجراء للأمن مع مريهان حسين

أحمد عبدالفتاح- عبدالعال نافع الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 05:44 م

أكد مصدر أمني، أن الفنانة مريهان حسين، خرجت اليوم، من سجن النساء بعد قضائها مدة العقوبة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«كمين الهرم»، فيما سوف يتم ترحيلها للقسم التابعة له لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية، ومن ثم تستطيع العودة لمنزلها بعد ذلك.

كانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قضت في وقت سابق، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، وتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين وبرأتها من التهمة الثالثة.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين الذين شملتهم التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين بتهمة السب والقذف للفنانة، وكانت محكمة جنح الهرم، قضت في وقتٍ سابق، بالحبس عامين ونصف للفنانة مريهان حسين، وكفالة 30 ألف جنيه، وكذلك حبس المساعدة الشخصية لها 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية الشهيرة بـ«كمين الهرم».

وذكرت التحقيقات، أنه أثناء ارتكاز قوة أمنية بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، تم استيقاف إحدى السيارات الملاكي، ورفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة فاصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.

وكانت النيابة العامة، أحالت الفنانة مريهان حسين، إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام خلال تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على مريهان حسين وسبها وقذفها إلى التحقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة