صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الإعدام لمسجل خطر قتل صديقه للخلاف على جرعة «هيروين»

مصطفى عبدالله ميري الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 05:45 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، بمعاقبة مسجل خطر بالإعدام شنقا، وذلك بتهمة قتل صديقه "سائق"، بسبب خلافات سابقة بينهما على تقسيم مواد مخدرة بينهما.

وكشف قرار الإحالة، قيام المتهم "عماد. ع"، 38 سنة، عاطل "مسجل خطر"، بقتل المجني عليه "رمضان. ف"، 35 سنة، سائق "توك توك"، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما على تقسيم كمية من "مخدر الهيروين"، حيث اعتدى المجني عليه على المتهم بالضرب المبرح أمام المارة في الشارع بمنطقة الشرابية. 

وتبين من تحريات المباحث التي تم تقديمها إلى النيابة العامة، أن المجني عليه والمتهم من مدمني مخدر الهيروين، وأنهما كونا فيما بينهما تشكيلاً عصابيًا لسرقة الهواتف المحمولة، وحقائب السيدات لشراء المخدرة، حيث اتضح أنهما في الواقعة الأخيرة، قاما بسرقة حقيبة يد من فتاة كانت تسير في أحد الشوارع وفرا هاربين. 

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة رجل مقتول بأحد الأماكن المهجورة بالمنطقة، وعلى الفور توجه رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص أن الجثة لسائق يدعى "رمضان. ف"، 35 سنة، غارقا في دمائه، فتم نقله للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه لمعرفة سبب الوفاة الحقيقي. 

وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، أحد أصدقائه ويدعى "عماد. ع"، 38 سنة، حيث تبين أنه ارتكب الجريمة بسبب وجود خلافات بينهما على تقسيم المواد المخدرة بينهما، وقام القتيل بالاعتداء عليه أمام المارة في الشارع فقرر الانتقام منه، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وبحوزته الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواحهته اعترف بارتكابه الجريمة بدافع الانتقام من المجني عليه لإهانته.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة