جروس جروس

«جروس»: حسين داي منافس صعب.. ولا بديل للزمالك عن الفوز

محمد عادل سالم الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 08:33 م

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن فرص جميع الفرق في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، في مجموعة الزمالك متكافئة في التأهل لدور الـ8.


وأضاف "جروس"، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، باستاد برج العرب في الإسكندرية، أن الفريق الجزائري منافس صعب، ولديه مدربًا له خبرات كبيرة، ويجب أن يكون الزمالك مستعدا جيدا للقاء، مشددًا على أنه سيلعب للفوز خاصة أن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا.


وأشار "جروس"، إلى غياب حازم إمام عن المباراة غدًا لمعاناته من إصابة خفيفة، مؤكدًا أن الزمالك لديه لاعبين متميزين في قائمته، موضحًا أنه اختار اللاعبين الأكثر جاهزية في الفترة الحالية، ويفضل اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.


وأوضح المدير الفني للزمالك، أن الزمالك يركز جيدا في لقاء بطل الجزائر، لتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث، مؤكدًا أن الفريق يمتلك لاعبين لديهم خبرات بخلاف اللاعبين الصغار السن، واصفًا كأس الكونفيدرالية بالبطولة المهمة، ويهدف الفريق للفوز حتى الوصول للنهائي من أجل التتويج بها.


وشدد "جروس"، على أن المشوار لا يزال طويلاً في الكونفيدرالية والزمالك يحارب في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، ملمحًا إلى أن الفريق لم يدافع جيدًا في لقاء جورماهيا الكيني، والمطلوب منه غدًا الدفاع بصورة جيدة أمام بطل الجزائر، لتحقيق الفوز وتعويض خسارة المباراة الأولى، مضيفًا: "سنعمل على تسجيل هدفين والعمل على عدم تلقي أهداف في اللقاء.


ويواجه الزمالك فريق حسين داي في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية، على ملعب برج العرب في التاسعة مساء.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة