وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة


سعفان: صرف مستحقات متأخرة لـ18 مصريًا بالأردن

نور إبراهيم

الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 11:17 ص

 

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، نجح في تسوية عدد من شكاوى العمالة المصرية مع أصحاب الأعمال بالمملكة الأردنية، لصرف مستحقاتهم بعد أن تقدموا بشكوى بشأنها، وبلغت المستحقات 10 آلاف و410 دينارات أردنية، أي ما يوازي 285 ألفًا و250 جنيهًا مصريًا.

 

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بعمان بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

 

 وأضاف أن المستشار العمالي بالأردن أشرف الحرايري، قام بالتواصل مع مسئولي الشركات وأصحاب الأعمال المقدم ضدهم الشكاوى، وأسفر ذلك عن حل مشكلة العامل "محمد. ص" ضد كفيله "رامي. ت" وحصوله على 830 دينارًا، أي ما يعادل 20750 جنيهًا مصريًا، فضلا عن استلامه جواز سفره.

 

 كما تم حل شكوي العامل "عاطف.ح. س" ضد كفيله "يوسف. أ" وحصوله على ٤٠٠ دينار أي ما يعادل 10 آلاف جنيه مصري، وشكوى العامل "إبراهيم.ع" ضد شركة "عبدون.ل.أ" وحصوله على ٤٣٠ دينارًا أي ما يعادل ١٠٧٥٠ جنيهًا مصري، وبراءة ذمته.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة