عيد الحب
عيد الحب


احذر هذه الهدايا السلبية في عيد الحب

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 01:43 م

 

يكثر تبادل الهدايا بشكل كبير في عيد الحب، فهناك من يرسل رسائل رومانسية، والبعض الأخر يقدم هدايا، منها ذات معنى أو أنك تشعر أنها هدايا غير مناسبة لمثل هذا اليوم.

 

وتعد من أكثر الأخطاء شيوعًا في عيد الحب، شراء أشياء غير مرغوب بها لأي طرف من الأطراف وبغض النظر عن متطلبات الطرف الآخر ورغباته، كشراء تذاكر لحضور مباريات كرة القدم.

 

بينما من أسوأ هدايا عيد الحب، إعطاء بطاقة المعايدة، حيث أنها تعطي مؤشرا إلى عدم وجود الوقت الكافي لشراء هدية أو عدم الاهتمام بهذه المناسبة وغيرها.

 

كذلك هدايا مستلزمات التنظيف والطبخ بالنسبة للنساء، حيث أنها تبعث إشارات سلبية لدى بعض النساء بأنها مقدمة من أجل القيام بتقديم الطعام أو أنها ملزمة بأي من وظائف الطبخ، إلا إذا كانت لديها هواية في ذلك فقد تعد هدية جيدة بالنسبة لها.

 

أما الألعاب المتمثلة في أشكال الحيوانات المحنطة، من الهدايا التي لا يفضلها الكثير في عيد الحب، وخاصة الذين تتراوح أعمارهم من 18 سنة إلى أكثر.

 

وتعتبر ألعاب الفيديو من الأمور المشتركة بين الطرفين ولكنها من الهدايا الغير مناسبة أو المحببة في يوم عيد الحب، فقد تكون محببة للرجال ولكن معظم النساء لا ترغب بمثل هذه الهدايا.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة