مجلس النواب
مجلس النواب


صور| «مؤسسات صحفية» تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 03:04 م


أعلن العديد من اللجان النقابية للمؤسسات الصحفية، تأييدها للتعديلات الدستورية، التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب.

 

وجاء على رأس أبرز تلك المؤسسات التي أعلنت تأييدها بشكل رسمي هي:

بيان مؤسسة الأهرام الصحفية:
«إن التعديلات الدستورية هي حق أصيل للشعب المصري لاستكمال مشروعات وخطط البناء والتنمية في كافة المجالات، خاصة وأن دستور 2014 قد تم صياغته والموافقة عليه في ظل ظروف خاصة كانت تمر بالبلاد، وخلال مرحلة انتقالية كانت تحتاج إلى سرعة العمل والبناء، خاصة وأننا نسعى إلى استكمال مسيرة الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضة.. ودعت اللجنة جميع القوى السياسية والاجتماعية والتنظيمات النقابية لضرورة إجراء حوار مجتمعي وورش عمل حول أهمية مبررات التعديلات الدستورية».

 

بيان مؤسسة درا الهلال الصحفية:
«إن ذلك يأتي للعبور بمصر إلى بر الأمان والاستمرار في بناء الدولة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا للمضي في طريق الإصلاح والتنمية والاستقرار».


بيان مؤسسة روز اليوسف الصحفية:
«أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة روزاليوسف نيابة عن جميع العاملين بالمؤسسة موافقتها على التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.. وعبرت اللجنة النقابية للمؤسسة عن تمنيتها لمصر الغالية مزيدًا من التقدم والازدهار والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية».

 

بيان مؤسسة دار المعارف الصحفية:
«تؤيد اللجنة النقابية بمؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر التعديلات الدستورية القادمة؛ من أجل الاستقرار وبناء الوطن ولاستكمال الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية ودفع عجلة الإنتاج».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة