لجنة تحكيم Arabs Got Talent
لجنة تحكيم Arabs Got Talent


الموسم السادس| عودة منافسة المواهب العربية إلى مسرح «Arabs Got Talent»

دعاء فودة

الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 03:40 م

يبدأ الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، السبت 16 فبراير الجاري، على قناة ام بي سي مصر.

 

قالت نجوى كرم ، إن الموسم الجديد يمتاز بجرأة المواهب ونوعيّتها، ولمسنا استيعاباً أكبر من المتقدِّمين لفكرة البرنامج،  مضيفة: "" MBC دائماً سبّاقة بأفكارها وتجدّدها ونوعية برامجها وعلى مدى أكثر من 6 سنوات من عمر البرنامج بمواسمه الستة المتعاقبة، تميزّت علاقتي الشخصية بـMBC وجمهورها بالحب والوفاء المتبادلَيْن .

 

 وختمت نجوى كرم حديثها: "لقد أضاف لي البرنامج الكثير على الصعيديْن المهني والشخصي، وأضاء على شخصيتي الحقيقية لا سيّما وراء الكواليس، وأفسح المجال أمام الجمهور لمعرفتي بشكل أكبر، فبعد ساعات وساعات من التصوير والإصغاء لاختيار المواهب في مراحل ما قبل العروض المباشرة، ننسى وجود الكاميرا، ويصبح الإنسان على طبيعته، وهذا هو تماماً ما أحبّه، فأنا إنسانة حقيقية وأفضّل أن أكون عفوية وعلى طبيعتي".

 

من جانبه، شدّد علي جابر على أهمية توجّه البرنامج إلى جميع أفراد العائلة بكافة فئاتها العمرية، معتبراً ذلك أحد أبرز خصائص البرنامج ومميّزاته، وأضاف: "Arabs Got Talent برنامج عائلي بامتياز، إذ يُمكن له أن يجمع جيليْن أو حتى ثلاثة أجيال معاً أمام الشاشة ليتشاركوا نفس القدر من الحماس والاندفاع والاستمتاع والحب.. فليس مستغرباً أن نجد الطفل يتابع البرنامج بنفس القدر من التفاعل إلى جانب والديْه بل وحتى جَدّيْه، ويصعب أن نجد ذلك في برامج أخرى." وحول طبيعة الموسم السادس وما يميّزه عن المواسم السابقة".

 

قال علي جابر: "لدينا في هذا الموسم أفضل تشكيلة من المواهب بل لعلّها الأفضل على الإطلاق عبر المواسم السابقة جميعها، وهو ما سيلمسه الجمهور في كل حلقة".

 

وختم علي جابر قائلا: "Arabs Got Talent هو البرنامج الوحيد الذي يتيح لي شخصياً التواصل مع الجيل الشاب والتفاعل معه، وهو بالمناسبة جيلٌ يصعب إرضاؤه إعلامياً، وهذه إحدى القيَم النوعية المُضافة للبرنامج وواحدة من مزاياه التفاضلية".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة