سامح حسين سامح حسين

سامح حسين: «عيش حياتك» دعوة للتفاؤل والتغلب على الفشل

ياسر حماية الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 10:19 م

أعرب الفنان سامح حسين، عن سعادته بردود الفعل الأولية التي تلقاها على فيلم "عيش حياتك"، خلال العرض الخاص بإحدى السينمات، مشيرًا إلى أن الفيلم يدعو للتفاؤل والتغلب على الفشل ويمنح طاقة إيجابية للمشاهدين. 

وقال "حسين"، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن الفيلم يناقش كيفية تخطي الأزمات التي يتعرض لها أي شخص في حياته عن طريق التجربة أكثر من مرة حتى يصل لمراده وهدفه المطلوب.

وأوضح الفنان سامح حسين، أن دوره في الفيلم مختلف عما قدمه من قبل، حيث يجسد شخصية إبراهيم "كريتيف إعلانات"، ويعيش قصة حب رومانسية مع الفنانة "ساندي"، ويتعرض لعدد من المواقف الصعبة وتقف بجانبه مديرة الشركة التي يعمل بها، مشيرًا إلى أن تصوير الفيلم تطلب منه السفر إلى الأقصر وسانت كاترين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي خفيف، حول شخص يجسّد شخصيته سامح حسين يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجحا في الماضي على المستوى الشخصي والعملي، ويعيبه أنه روتيني، ويخاف من التجديد وتطورات الحياة، مما يؤدي إلى تدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجاله ولكنه ناجح عمليا، ويسعى سامح حسين لاستعادة ابنه إلى أحضانه بعدما فضل الحياة مع زوج والدته.

واحتفل أبطال الفيلم بالعرض الخاص للفيلم، أمس الثلاثاء، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ويشارك في بطولة فيلم "عيش حياتك"، ساندي، وسامية الطرابلسي، ومها أبو عوف، وإدوارد، وأحمد حلاوة، وحامد الشراب، وإخراج تامر بسيوني.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة