تركي آل شيخ تركي آل شيخ

تركي آل شيخ للأهلي: «آية المنافق ثلاث»

محمد عادل سالم الأربعاء، 13 فبراير 2019 - 11:47 م

وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رسالة نارية للنادي الأهلي تعليقا على قرار اتحاد الكرة، بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 في الكأس بدلا من الدوري.

وقال «آل الشيخ» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "طالبنا بحقنا العادل أن نلعب مباراتنا في الدور الثاني بعد أن يلعبوا مباراتهم في الدور الأول والحمد لله هذا حدث، لأنه حق مشروع ويضمن تكافؤ الفرص ورفضوا ذلك ولكن في ذلك حدث واقترحنا استبدال مباراة الدوري بالكأس فخرجوا لنا بحجة واهية وهي ان خطط التدريبية تختلف بين الدوري والكاس".

وأضاف: "وفي الآخر تم استبدال المباراة لأنه حق عادل لنا.. سؤالي هل سليتزمون بالبيان المهزوز الهش أما سيخجلون ويلعبون؟!.. افضل سيناريو بالنسبة لي ان اتاهل بالدور الثمانية بدون مجهود، مع أني لايفرق معي أن نلعب فنكسب أو نخسر لان كرة القدم فوز وخسارة في الملعب اما الانتصارات الوهمية خارج الملعب فلا تعنيني".

وأضاف: "في الاخير تذكرت قول أفضل الخلق وسيد المرسلين، اية المنافق ثلاث" اذا حدث كذب وإن وعد اخلف واذا أؤتمن خان "صدق رسول صلى الله عليه وسلم، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.امضاء: روح الفانيلة زرقاء..المركز الثاني)".

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة