ريتشارد كلايدرمان بمطار القاهرة
ريتشارد كلايدرمان بمطار القاهرة


صور| «عازف تيتانيك» يصل مصر استعداداً لحفل «عيد الحب»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 فبراير 2019 - 12:45 ص

 

وصل، منذ قليل، الموسيقار العالمي ريتشارد كلايدرمان، إلى مطار القاهرة الدولي، قبيل يومين من إحيائه حفله العالمي بمصر، بعد غداً الجمعة، والذي يتزامن مع "أعياد الحب".
 
وذاع صيت "كلايدرمان"، عالمياً عقب إطلاق سيدة أمريكا الأولى السابقة نانسى ريجان عليه لقب "أمير الرومانسية"، حيث سجل أكثر من ألف لحن، باعت أكثر من 70 مليون أسطوانة في قرابة 35 دولة على مستوى العالم.
 
ونجح الفنان الفرنسي في تسجيل عدداً من المقطوعات الموسيقية ذات الصيت على مستوى العالم، ومن بينها موسيقى فيلم "تيتانيك"، ومقطوعة "لاف استوري"، والعديد من المقطوعات الفنية الأخرى التي لاقت رواجاً على مستوى العالم.
 
ومن المقرر أن يستضيف الاحتفالية مركز مؤتمرات المنارة الجديدة في التجمع الخامس، وهو الحفل المقرر أن يحضره عدداً من كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، والفنانين ورجال الأعمال.
 
 
وأعرب الموسيقار العالمي عن إعجابه بالجمهور المصري، واصفاً إياه بـ"الذواق"، وهو امتداد لأبناء "بلد الأهرامات"، لافتاً إلى أنه سيعزف مجموعة مختارة من القطع الموسيقية الشهيرة والأصلية له، بالإضافة لمقطوعات رومانسية ومعزوفات من الأفلام العالمية، وبعض المقطوعات السريعة.
 
ويعد الموسيقار الفرنسي أحد أساطير عزف البيانو عالمياً، ويحصد دائماً أسطواناته على أعلى مبيعاً على مستوى العالم.
 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة