الزمالك الزمالك

تعرف على سيناريوهات تأهل الزمالك إلى ربع النهائي في الكونفدرالية

محمد عادل سالم الخميس، 14 فبراير 2019 - 01:46 ص

تعادل الزمالك مع نصر حسين داي الجزائري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية، الأمر الذي صعب من موقفه وجعله بالمركز الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة.

ويمتلك الزمالك نقطة واحدة في دور المجموعات للكونفيدرالية بعد جولتين وبفارق 3 نقاط عن المتصدر.

وترصد بوابة أخبار اليوم سيناريوهات تأهل الزمالك إلى الدور التالي في بطولة الكونفدرالية حيث يحتاج الفارس الأبيض إلى حصد 10 نقاط على أقل تقدير من أجل الحصول على صدارة المجموعة.

 

وتعد مواجهات الزمالك المقبلة أمام بترو أتلتيكو.. 24 فبراير في الذهاب ثم بترو أتلتيكو 3 مارس في مباراة العودة ثم سيواجه الزمالك جورماهيا يوم 10 مارس ونصر حسين داي 17 مارس

سيناريوهات التأهل

 

السيناريو الأول هو أن يفوز الزمالك في المباريات الأربع المقبلة لضمان التأهل كأول مجموعة بغض النظر عن نتائج المنافسين الآخرين.

 السيناريو الثاني هو أن يفوز الزمالك على جورماهيا وبترو أتلتيكو في القاهرة ويتعادل مع بترو أتلتيكو خارج الأرض ويفوز على نصر حسين داي، بالجزائر بشرط تعادل نصر حسين داي وبترو أتلتيكو الجولة الخامسة
 


 السيناريو الثالث وهو في حالة تعادل جورماهيا ونصر حسين داي في الجولتين الثالثة والرابعة، وفوز الزمالك على بترو أتلتيكو في الجولتين فإن الزمالك سيتمكن من الوصول لصدارة المجموعة بفارق نقطة عن نصر حسين داي وهو ما يضمن للفريق سيناريو الصدارة بالفوز أيضا على جورماهيا في مصر ثم التعادل مع نصر حسين داي خارج الأرض.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة