أشرف صبحي يلتقي مديري مديريات الشباب والرياضة أشرف صبحي يلتقي مديري مديريات الشباب والرياضة

وزير الرياضة يبحث مع مديري مديريات اكتشاف المواهب والخطط الاستثمارية

شادي محمد الخميس، 14 فبراير 2019 - 03:11 م

 

التقى صباح اليوم الخميس د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمديري مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، حيث تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات الهامة والتي تضمنت مناقشة الخطط الإستثمارية لمراكز الشباب، ومشاريع إكتشاف الموهوبين في مختلف المجالات، كما تطرق اللقاء الى سماع عدد من التحديات التي تواجه المديريات في تنفيذ خطط وبرامج الوزارة .

 

وقال"وزير الشباب والرياضة" إن الفترة المقبلة ستشهد توسع الوزارة في تنفيذ الانشطة الشبابية والرياضية داخل مراكز الشباب مشيراً إلى أن تلك المراكز هي القاعدة الاساسية والرئيسية في تنفيذ برامج الوزارة لزياده اعداد المشاركين في البرامج والفاعليات المختلفة.

 

 وأكد "صبحي" على أهمية تطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية بما يضمن تحقيق الهدف الأسمى من ذلك التطوير والذي يهدف الى تحويلها الى منشآت جاذبه لكافة فئات المجتمع، مشيراً إلى أهمية دور مديري المدريات في الحفاظ على الخطط والبرامج التي تستهدفها الوزارة لتطوير الحركة الرياضية والشبابية في المحافظات .

 

وشدد د.أشرف صبحي على أهمية إدارة المنشآت بفكر إستثماري يحقق عوائد مالية تناسب المرحلة الراهنه، لضمان الحفاظ على المنشآت وتطويرها وزيادة مواردها المختلفة، موجهًا بضرورة تذليل كافة العقبات التي من الممكن ان تعوق تنفيذ إستراتيجية الوزارة في هذا الشأن.

 

حضر اللقاء مساعدي وزير الشباب والرياضة، ورؤساء الادارات المركزية بوزارة الشباب والرياضة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة