المتهم المتهم

ضبط مسجل خطر قتل حماته في أكتوبر

عبدالعال نافع الخميس، 14 فبراير 2019 - 03:17 م

تمكنت مباحث أكتوبر بالجيزة باشراف اللواء د.مصطفى شحاته مساعد الوزير لأمن القطاع، من كشف غموض العثور على جثة لسيدة عجوز مقتولة، وسرقتها متعلقاتها وحافظة نقودها وقرطها الذهبي، وتبين أن وراء الجريمة زوج ابنة المجني عليها.


وقد تم ضبط المتهم سريعا واعترف بجريمته، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.


كان قسم شرطة ثالث أكتوبر، قد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة لسيدة بها سحجات أسفل (الشفة، الذقن، العين، الأذنين) وعقب الانتقال والفحص تم التقابل مع المدعو "إسلام.ع.ع.ا.ع.ا" سائق توك توك 18 سنة، ومقيم بذات العقار محل البلاغ.


وقرر أنه حال عودته لمسكنه شاهد جدته للأم "تحية.ن.أ.ع.ا" ربة منزل 78 سنة ومقيمة بذات العقار ملقاة على وجهها أمام العقار، وقام بنقلها بمساعدة الأهالي للشقة سكنها ظنًا منه أنها مغشي عليها، إلا أنه فوجئ بوفاتها، كما أضاف باكتشافه سرقة (قرط ذهبي كانت تتحلى به- وحافظة نقود حريمي).


ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات، وبمناقشة المقيمين بالشقة صحبة المجني عليها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنة المجني عليها "أحمد.ع.ا.ع.ا.م" 30 سنة -سائق- ومقيم بذات الشقة سكن المجني عليها وأصل إقامته المنوفية، السابق اتهامه في قضيتين (مخدرات- سلاح ناري) آخرهما (سلاح ناري).


وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، مروره بضائقة مالية ولكونه على علم بأن المجني عليها تحتفظ بمبالغ مالية، فاختمر في ذهنه قتلها وفي سبيل تنفيذ ذلك استغل تواجده صحبتها بالشقة بمفردها وقام بدفعها أرضًا وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولى على المسروقات، وعقب ذلك قام بنقلها لمكان اعتيادها الجلوس أمام العقار لإبعاد الشبهات عنه.


وأرشد المتهم عن مكان إخفائه للمسروقات بغرفة نومه، حيث أمكن ضبط (حافظة نقود حريمي بداخلها مبلغ "تسعة عشر ألف وخمسمائة جنيه وقرط ذهبي").


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة