يسرا المسعودي يسرا المسعودي

صور| يسرا المسعودي بإطلالة «النمر الأسود» بعد نجاح «عمر خريستو»

محمد طه الخميس، 14 فبراير 2019 - 04:08 م

خضعت الفنانة التونسية يسرا المسعودي لجلسة تصوير جديدة بعدسة عبد القادر الجارشي، بعد نجاح دورها في فيلم "عمر خريستو"، الذي يُعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

 

وظهرت يسرا في الجلسة بإطلالتين جذابتين الأولى ارتدت فيها فستان "أسود" والثانية ارتدت بدلة كلاسيك تحمل نفسل اللون، أظهرا أنوثتها ورشاقتها كالنمر الأسود، والجلسة ميكاب ارتيست لدره باللاج، فاشون ديزينر لجيجي زمر.

 

وأعربت يسرا المسعودي لـ"بوابة أخبار اليوم" عن سعادتها بشأن ردود الأفعال الإيجابية التي استقبلتها من تونس حول دورها في فيلم «عمر خريستو»، موضحة أن الفضل في ذلك يرجع للمخرج سيف يوسف الذي برع في إخراج مشهدها في الفيلم بشكل جيد، كما أكدت سعادتها لدخولها في المجال السينمائي بمصر، موضحة بأن التمثيل في مصر كان هدفها من البداية، متمنية أن تنال أدوارها إعجاب الجمهور المصري دائما.

 

يذكر أن أخر أعمال يسرا المسعودي فيلم "عمر خريستو" حيث تجسد شخصية "ندى"، وهي فتاة متشددة تتبنى أفكار إرهابية، وهو دور به مزيج من المشاعر المتناقضة بين الحزن والفرحة والضعف والخوف وهو ما يمثل تحديا لها في كيفية إبراز تلك الأحاسيس من خلال ملامح الوجه.

 

فيلم "عمر خريستو" يضم عددًا من الفنانين منهم لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد ومارتينا عادل، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ، وإخراج سيف يوسف.
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة