مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي


مصدر عن بيان الأهلي بشأن مباراة «بيراميدز»: موقفنا لن يتغير

إبراهيم مدكور

الخميس، 14 فبراير 2019 - 04:25 م

قال مصدر داخل النادي الأهلي أن البيان الذى صدر بشكل رسمي اليوم جاء فى المقام الأول لتفسير حالة الصمت التى أعقبت قرار إتحاد الكرة ولجنة المسابقات بإقامة مباراة الأهلي وبيراميذز يوم 28 فبراير الحالي فى دور الـ16 بكأس مصر.

 

أضاف المصدر أن موقف الأهلي ثابت ولم ولن يتغير، وأن الأهلي لم ولن يتراجع أو يعدل عن موقفه الذى سبق وأن أعلنه بشكل رسمي عقب إجتماع مجلس إدارة النادي الطارئ والذى عقد صباح السبت الماضى والذى شهد التأكيد على ضرورة ان يلتزم اتحاد الكرة بجدول الدوري الذى أعده بنفسه دون تدخل من أي جهة من أجل الحفاظ على ثوابته قبل الاندية .

 

وأشار الى أن مجلس إدارة النادي الاهلي سبق وان حسم موقفه بشأن إستبدال إحدي مبارياته القادمة فى الدوري بمباراة فى كاس مصر وأعلن وقتها رفضه التام والقاطع لإستبدال أية مباراة للأهلي فى الدوري بمباراة اخري فى كاس مصر إستجابة لضغوط اى طرف بما يضر مصلحة النادي الاهلي .

 

وأوضح أن الأهلي ينتظر المخاطبات الرسمية من إتحاد الكرة بشأن إجراء أى تعديلات من اجل دراسة الموقف كاملًا بما يحفظ حقوق النادي المشروعة والتى تتفق مع اللوائح والقوانين المتعارف عليها فى المسابقات.

 

 وأتم المصدر : البعض يرغب فى الضغط على الأهلي من أجل إجباره على إتخاذ موقف تصعيدي في حين ان النادي لم يتلقي أى مخاطبات رسمية حول إجراء أى تعديلات على مباريات جدول الدوري او بإجراء أى تعديلات او مواعيد جديدة لمواجهات كأس مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة