صورة أرشيفية صورة أرشيفية

حبس ربة منزل لاتهامها بقتل صديقتها ببولاق الدكرور

أحمد عبدالفتاح الخميس، 14 فبراير 2019 - 05:52 م

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس ربة منزل لاتهامها بقتل صديقتها ببولاق الدكرور، بسبب سوء معاملة المجني عليها لابنتها الرضيعة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها ببولاق الدكرور، وضبط المتهمة، حيث تبين أن صديقتها وراء ارتكاب الواقعة بسبب تعديها على طفلها الرضيع بالضرب.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة سودانية "لمياء.ح" في العقد الثالث من العمر، بشقة كائنة بالطابق الأرضي بعقار- دائرة القسم، وبالانتقال عثر على الجثة مسجاة أرضًا بجوار سرير داخل أحد الغرف وبها جرح بالجبهة من الأمام.

 

وباستدعاء "عبدالعظيم.ع.ا" 44 سنة سمسار، مستأجر الشقة والمبلغ، قال إن المجني عليها تدعى "إجلال.م.ع 33 سنة" وصديقتها وطفلها الرضيع تستأجران الغرفة محل البلاغ، وأنه صباح يوم الواقعة مع الأخيرة حال خروجها، وأخبرته أن المجني عليها مستغرقة في النوم داخل الغرفة، ونظرًا لعدم ظهور المجني عليها حتى وقت متأخر من اليوم دلف إلى غرفتها، حيث عثر على جثتها، واتهم الثانية بارتكاب الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة المختصة، أمكن ضبط المشتبه بها وبحوزتها «هاتف محمول» خاص بالمجني عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأضافت أنه بتاريخ الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما لسوء معاملة المجني عليها لطفلتها الرضيعة بسبب بكائها، تطورت إلى مشاجرة قامت خلالها المذكورة بالتعدي على المجني عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها كانت بالغرفة سكنهما محدثة إصابتها التي أودت إلى وفاتها، واستولت على هاتفها المضبوط بحوزتها وهربت.

 

وأرشدت عن مكان إخفائها للقطعة الخشبية المستخدمة، حيث تم ضبطها بالشقة محل الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة