إيرادات الفالنتاين.. «نادي الرجال السري» يكتسح «عيش حياتك» و«قصة حب»
إيرادات الفالنتاين.. «نادي الرجال السري» يكتسح «عيش حياتك» و«قصة حب»


إيرادات الفلانتين.. «نادي الرجال السري» يكتسح «عيش حياتك» و«قصة حب»

محمد طه

الجمعة، 15 فبراير 2019 - 06:23 م

 

تنافس عدد من الأفلام التي تعرض حاليا في دور العرض السينمائي، على إيراد ليلة عيد الحب 2019 وهما: "نادي الرجال السري، وقصة حب، وعيش حياتك".

 

واعتلى فيلم "نادي الرجال السري" للنجم كريم عبد العزيز إيرادات ليلة الفلانتين، حيث حقق الفيلم أمس مليونا و144 ألف جنيه، وتدور أحداثه حول شخصية طبيب، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.

 

«نادي الرجال السري».. بطولة كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، وأكرم حسني، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وفي المركز الثاني حل فيلم "قصة حب" للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، حيث حقق أمس مبلغ 441 ألفا و979 جنيها، وتدور قصته حول الشاب يوسف الذي يخطط أخيراً للاستقرار عاطفياً، إلا أن القدر وضع له خطة أخرى بعدما يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب، لكن في نفس الوقت يدفعه في مسار فتاة جميلة تمنحه الحب من جديد، فهل تنجح قصتهما أم أن للقدر خطة جديدة؟.


 
"قصة حب".. من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وياسر الطوبجي وعلا رشدي وحنان سليمان وفرح يوسف، سيناريو وحوار أماني التونسي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، مدير التصوير أحمد يعقوب، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، صوت حسن أبو جبل، ديكور أيمن إلهامي، مدير إنتاج محمد شفيق، موسيقى أشرف محروس وستايلست مها بركة وخالد عبد العزيز وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم "عيش حياتك" للفنان سامح حسين والفنانة ساندي، حيث حقق أمس إيرادات تبلغ  73 ألف و582 جنيها، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي "لايت"، حول شخص يجسده سامح حسين يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجحًا على المستوى الشخصي والعملي، ويعيبه أنه روتيني ويخاف من التجديد وتطورات الحياة مما يؤدي لتدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجال سامح حسين ولكنه ناجح عمليا.


 
"عيش حياتك".. بطولة سامح حسين، وساندي، وإداورد، وسامية الطرابلسي، والمطرب محمد نور، وياسر الطوبجي، وأحمد التهامي، ومها أبو عوف، وحامد الشرابي، والطفل آدم، وهو من تأليف وسام حامد في أول تجربة لها في عالم السينما، ومن إخراج تامر بسيوني.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة