اراب جوت تالنت
اراب جوت تالنت


فريق الجمباز المصري يحصد الباز الذهبي في أولي حلقات «أرابز جوت تالنت»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 فبراير 2019 - 09:38 م

مع انطلاق الموسم السادس من برنامج «أرابز جوت تالنت» على شاشة إم بي سي مصر.


وشهدت أحداث الحلقة الأولى مفاجأة من العيار الثقيل حيث قرر الإعلامي علي الجابر أن يمنح فريق الجمباز المصري «الباز الذهبي» الذي يصعد بالفريق إلي التصفيات النهائية مباشرةً.


كما قرر فريق إعداد البرنامج أن يعد عدد الآهات والصيحات للجنة التحكيم لتفوز نجوى كرم بالنصيب الأكبر من حيث عدد الآهات بـ «19 أيوة» فيما جاء في المركز الثاني الإعلامي على الجابر برصيد «8 واووو» وتزيل القائمة النجم أحمد حلمي بـ 5 «هايل».


ويعد الموسم السادس ملئ بمواهب غنية ومتنوعة واستثنائية في الشكل والمضمون، فضلًا عن جرعة مضاعفة من الطاقات الشابة اليافعة التي تستعد لإبهار المشاهدين ولجنة التحكيم على حد سواء، بعد أن تم اختيارها بدقة من أبرز المدن والعواصم العربية.


وتستعرض لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان أحمد حلمي وعلي جابر ونجوى كرم، المواهب المُشارِكة، وفي جعبتها بالإضافة إلى قرارَي التأهيل أو الاستبعاد، ميّزة «الباز الذهبي» الذي يستمر هذا الموسم بصلاحياته الاستثنائية متيحا لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه لمرة واحدة فقط في كل حلقة من مرحلة الاختبارات الأولية، ما يضمن للمشترك الأكثر تألّقًا انتقالًا فوريًا وسريعًا إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة