محافظ الغربية بقري المحلة محافظ الغربية بقري المحلة

محافظ الغربية: الانتهاء من توصيل الصرف الصحي لجميع قري المحلة 2020

فوزي دهب- أحمد أبورية الأحد، 17 فبراير 2019 - 09:37 م

تفقد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة» في قرية طنبارة مركز المحلة والتي تعد واحدة من الـ9  قرى تم اختيارهم كمرحلة أولى لتنفيذ المبادرة.


وتفقد المحافظ القافلة الطبية بالقرية وقيام جمعية قلوب أصحاء بالكشف المبكر عن روماتيزم القلب ووجه المحافظ القائمين على الكشف بعمل تقرير مفصل بعدد الحالات التي تم الكشف عليها وعدد الحالات المصابة.


كما قام محافظ الغربية بحضور اللقاء الجماهيري الموسع مع أبناء القرية والقرى المجاورة للاستماع لمطالبهم والعمل على تلبيتها.. وأكد المحافظ أن الجميع له الحق في الحصول على الخدمات بشكل موحد لا فرق بين الخدمات مقدمة في مدينة وقرية.


وخلال اللقاء قام محافظ الغربية بتسليم جهازي عروسة وغسالة وبوتجاز لأرملة وكذا وزع 161 مساعدة مالية ومادية عبارة عن «500جنية و5 أطقم ملابس ومواد غذائية» و120 بطانية و50 لحاف و6 رابطة عبارة عن «حصيرة ومخدة ومرتبة وبطاينة» كما تابع حصر إعادة تأهيل 18 سقف منزل بالقرية.


كما أكد المحافظ أنه سيتم الانتهاء من توصيل الصرف الصحي لأخر 7 قرى بمركز المحلة بحلول 2020 وحينها سيكون مركز المحلة أول المراكز على مستوى الجمهورية يتم تغطيته  بالكامل بالصرف الصحي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة