صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجم ليفربول: مواجهة بايرن ميونخ تحمل ذكريات خاصة لي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 18 فبراير 2019 - 12:46 م

 

قال نجم نادي ليفربول الإنجليزي، شيردان شاكيري، إنه سعيد بمواجهة بايرن ميونخ في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لافتا إلى صعوبة المباراة خاصة أن الفريقين يلعبان بطريقة هجومية.

ليفربول، يستضيف بايرن ميونخ مساء غدا الثلاثاء على ملعب «آنفيلد» في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، على أن تقام مباراة الإياب يوم 13 مارس على ملعب «أليانز أرينا».

وأشار النجم السويسري، إلى أنه كان يتمنى أن توقع قرعة دور الـ16 الريدز في مواجهة فريقه السابق، وهو ما حدث، مؤكدا أنه سعيد بالقرعة التي سنحت له مواجهة زملائه القدامى.

وقضى شاكيري موسمين ناجحين مع عملاق البوندسليجا، ويحتفظ بذكريات جميلة عن الوقت الذي لعب فيه مع البافاري، وستمثل مواجهة الذهاب والإياب مناسبة خاصة له والذي يأمل في أن يكون متاحا للمشاركة.

وقال شاكيري في تصريحات لموقع ليفربول: «كنت سعيدا بالقرعة التي ستجعلني أواجه بايرن وزملائي القدامى. أتطلع إلى المباراة. قضيت أوقاتاً رائعة في بايرن. فترة كانت مذهلة وحققنا الكثير من الألقاب من بينها دوري الأبطال. كنا الفريق الأفضل».

وتابع: «لدي الكثير من الذكريات العظيمة هناك لن أنساها أبداً وأتطلع للذهاب إلى ميونخ والفوز مع ليفربول. أتطلع إلى التجربة. الأمر سيكون مذهلاً. يمكننا أن نذهب إلى أبعد مدى هذا الموسم. أتمنى هذا».

وأضاف النجم السويسري: «ستكون مباراتين صعبتين للغاية ضد بايرن، لأنه فريق كبير. ستكون المواجهة مثيرة للاهتمام، كون كلا الفريقين يهاجمان ويلعبان بطريقة هجومية. نحتاج إلى تقديم عرضين جيدين للغاية أمام البافاري».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة