محمد صلاح محمد صلاح

المحترفون المصريون.. تألق وردة وكوكا وتريزيجيه وترقب لصلاح

رياض محمد جعيصة الإثنين، 18 فبراير 2019 - 01:34 م

شهدت مباريات المحترفين المصريين في الخارج، تألق كلا من عمرو وردة وأحمد حسن «كوكا» في الدوري اليوناني، ومحمود حسن «تريزيجيه» بالدوري التركي، فيما يتبقى مواجهة مصيرية لمحمد صلاح.

 

محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لم يخوض أي مواجهة منذ الأسبوع الماضي نظرا لعدم خوض فريقه أي مباريات، إلا أن الريدز على موعد مع موقعة قوية أمام بايرن ميونخ مساء غدا الثلاثاء.

 

وتترقب الجماهير المصرية، تألق محمد صلاح في مواجهة ليفربول وبايرن ميونخ في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، مساء غدا الثلاثاء على ملعب «آنفيلد».

 

عمرو وردة، قاد فريقه أتروميتوس لفوز مهم على جيانينا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في منافسات الجولة الـ21 من الدوري اليوناني.

 

وشارك محترفنا المصري في التشكيل الأساسي لأتروميتوس وحتى نهاية المباراة، وقدم أداء رائع في اللقاء، وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50، بعد أن سجل إيفثيميوس كولوريس الهدف الأول في الدقيقة 11.

 


وعلى الرغم من خسارة قاسم باشا، إلا أن محمود حسن تريزيجيه قدما أداء رائعا خلال المباراة التي تلقى فريقه خسارة كبيرة أمام جالطة سراي بـ4 أهداف مقابل هدف سجله محترفنا المصري.

وسجل تريزيجيه هدفا رائعا من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ليعود للتهديف مرة أخرى ليكسر صياما طويلا منذ نوفمبر الماضي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 6 في الدوري التركي هذا الموسم.


أحمد حسن «كوكا»، يعيش أفضل فتراته الفنية مع فريقه أوليمبياكوس، فبعدما سجل هدفا رائعا في مرمى دينامو كييف في الدوري الأوروبي، واصل تألقه في الدوري اليوناني مسجلا هدفا في فوز أوليمبياكوس على أيك آثينا بنتيجة 4-1.


وشهدت الملاعب الإنجليزية، مواجهة مصرية خاصة بين المدافع أحمد حجازي، المحترف في ويست بروميتش ألبيون، ضد الظهير الأيمن أحمد المحمدي، قائد أستون فيلا، في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، يوم السبت الماضي.

وشارك المحترفان المصريان في التشكيل الأساسي للمباراة، كل منهما في فريقه، إلا أن حجازي تفوق على المحمدي وحافظ على نظافة شباكه في اللقاء الذي انتهى بنتيجة بهدفين دون رد، لصالح ويست بروميتش.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة