عقار كرموز المنهار
عقار كرموز المنهار


بعد وفاة ثلاثة مواطنين

محافظ الإسكندرية: عقار كرموز المنهار صادر له قرار إزالة والسكان رفضوا التنفيذ

أشرف شرف

الإثنين، 18 فبراير 2019 - 04:47 م

 

أعلن د.عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية حدوث 3 حالات وفاة، اليوم، في حادث انهيار عقار مكون من أرضي و٣ أدوار علوية والكائن بحارة ابن مسعود من شارع يوسف الحكيم بكرموز بنطاق حي غرب.

وأوضح قنصوة، أن العقار  صادر له قرار إزالة رقم ١٩ لسنة ٢٠١٣، ورفض سكان العقار إخلاء منازلهم فقام حي غرب بتحويل ملف الإزالة إلي النيابة العامة.

وكلف المحافظ، جميع الجهات المعنية بالتواجد في مكان الحادث، وتكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والاسعاف ووحدة التدخل السريع ولجنة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكدا رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

وانتقل اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة، إلى مكان سقوط العقار لمتابعة الأوضاع علي الواقع، وأشار إلى أنه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه ، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار ومعرفة خسائر الحادث وعمل كوردون بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حماية لأرواح المواطنين.

ونوهت محافظة الإسكندرية، على الجميع أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن نشر أية بيانات إعلامية رسمية من المسئولين وإبلاغ المواطنين وكافة وسائل الإعلام.

كما ناشدت المواطنين بالابتعاد عن مكان سقوط العقار ليتسنى للمسئولين القيام بأعمالهم ورفع الأنقاض بالسرعة المطلوبة، والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أي تداعيات أخرى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة