أسيل عمران أسيل عمران

أسيل عمران.. 8 معلومات عن بطلة كليب تامر حسني «ناسيني ليه»

محمد طه الإثنين، 18 فبراير 2019 - 07:39 م

خطفت أسيل عمران بطلة كليب تامر حسني الجديد «ناسيني ليه» الأنظار بتألقها وأدائها التمثيلي العالي في الكليب التي كانت سببا في نجاحه، ليحتل قمة الفيديوهات الأكثر تداولا مشاهدة بـ«اليوتيوب»، وتجاوز حاجز الـ5 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة من طرحه، لتترك بصمة كبيرة في أول تجربة لها في مصر، بعد أن رفضت المشاركة في الكليب في البداية كموديل، ولكن اقنعها نجم الجيل بأنه سيكون بمثابة قصة فيلم قصيرة لتوافق على الفكرة.

 

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» معلومات عن أسيل عمران بطلة الكليب التي أعربت عن سعادتها برد فعل الجمهور على الكليب وقدمت للجميع الشكر وخاصة المخرج سعيد الماروق والفنان تامر حسني على التجربة، قائلة: «أنا مبسوطة جداً من التجربة التي بدأتها في مصر من خلال الكليب فمصر هي عاصمة السينما والدراما والفن، وكانت تجربة حلوة أن أدخل من هذا الباب، كما أتمني أن يكون هذا العمل بداية خير لأعمال أخرى».

 

1- أسمها أسيل أحمد حسن عمران سعودية الجنسية تبلغ من العمر 29 عامًا حيث وُلدت 12 نوفمبر من عام 1989 وتقيم في الإمارات.

 


2- ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران.

 


3- شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة.


4- دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.


5- تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة «إم بي سي 1» ولكنهما انفصلا عام 2012 بعد عدة خلافات، إلا أن بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر، وعادت وانفصلت عنه في عام 2015.


6- شاركت بالتمثيل في 14 مسلسل في الفترة من 2012 حتى 2018، وهما: «04، وأكون أو لا، ولو باقي ليلة، وسر الهوى، وعطر الجنة، ووديمة وحليمة، واشوفكم على خير، والعافور، وريحانة، وقابل للكسر، وحياة ثانية، واليوم الأسود، وغرابيب سود، وهارون الرشيد».


7- لها 6 أعمال مسرحية في الفترة من 2012 وحتى 2016، وهما: «الجميلة والوحش، والدنيا أماني، وأرض الأحلام، ومدينة البطاريق 2، وعالم الكارتون، وكوكينغ شو».


8- طرحت طوال مشوارها الغنائي 3 ألبومات غنائية منهم اثنين مع شركة روتانا وهما: «خجلانة عام 2007، والله يهنيني عام 2009»، والثالث مع شركة بلاتينيوم ريكوردز بعنوان «مو بالساهل» عام 2011.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة