الحكومة تكشف تفاصيل استعدادات المحافظات لاستقبال أمم إفريقيا 2019 الحكومة تكشف تفاصيل استعدادات المحافظات لاستقبال أمم إفريقيا 2019

فيديو| الحكومة تكشف تفاصيل استعدادات المحافظات لاستقبال أمم إفريقيا 2019

حامد عبدالحليم الإثنين، 18 فبراير 2019 - 08:34 م

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اجتمع مع اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة إفريقيا 2019، وتحدث الحضور عن كل تفاصيل البطولة وتنظيمها.

وأضاف «سعد»، في مداخلة لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبد الحميد، المذاع على قناة «TeN»، أن رئيس الوزراء شدد على جاهزية المستشفيات في المحافظات من أجل رعاية الجماهير، وتأهيل كل الملاعب والمدرجات وتجهيزها بـ"الواي فاي" من أجل تسهيل عمل الصحفيين ونقل البيانات بأسرع طريقة ممكنة.

وتابع: "كلف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاستعداد للتغطية اللازمة على أعلى مستوى سواء في مجال الاتصالات أو شبكة الإنترنت، والعمل على زيادة سرعة الإنترنت في محيط ملاعب المباريات، ووزارة السياحة، بإعداد برامج سياحية للجماهير والوفود المختلفة، لزيارة المعالم السياحية، خاصة المدن الساحلية".

وذكر المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن كل المحافظات التي تستضيف البطولة مستعدة من حيث الرعاية الصحية، بنسبة 100%، وقبل البطولة كل محافظة ستكون مؤهلة من حيث الطرق وجاهزية الفنادق والملاعب، مشيرًا إلى أن وزير التنمية المحلية أكد جاهزية الفنادق في المحافظات الخمس لاستقبال الوفود.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة