شمس الحوت تنير نفوسنا بالحب والرحمة شمس الحوت تنير نفوسنا بالحب والرحمة

خبيرة الأبراج: شمس الحوت تنير نفوسنا بالحب والرحمة

منى إمام الثلاثاء، 19 فبراير 2019 - 09:02 ص

انتقلت الشمس إلى مدار برج الحوت في الدقائق الأولى من بداية اليوم، وتحديدا من الساعة ١٢:٠٤ بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتظل الشمس في الحوت حتى ٢٠ مارس ٢٠١٩. 

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن وجود «الشمس» في برج الحوت تنشر طاقة حب وتراحم وروح خيال وأحلام، وتنشر طاقة حكمة وروح كرم وسكينة وصفاء، وإن برج الحوت هو المنزل الـ١٢ في دائرة البروج وهو يمثل نهاية مرحلة ويمثل الأحلام والحب، لذلك وجود الشمس في الحوت لديه تأثير معقد.

وأضافت أن الشمس تمنحنا في هذه الفترة طاقة داخلية لكن أحيانا تدفعنا للوحدة والعزلة، فهي فترة تخطيط في صمت واختيار وترتيب للأولويات، وهي أيضا فترة إبداع وابتكار للمشتغلين بالفن، وهذا الوقت مناسب للتأمل والاسترخاء، بمعنى أن المشاعر والروحانيات ستكون في المقدمة، ويصبح للإنسانية مكان وسط هذا العالم المادي، وقد يترك الكثيرون أنفسهم للقدر والإلهام ويشعر كثيرون باحتياجهم للحب والرومانسية. 

وأوضحت أن وجودنا في الأرض تحت هذه "الشمس" يجعلنا أيضا أكثر حساسية وأكثر تأثرا وإحساسا بالآخرين، بل أكثر استعدادا للاستماع وللوقوف بجانب الآخرين، لكن يجب أن ننتبه قد تجعلنا هذه الحساسية ننجرح سريعا أو تجعلنا روح التعاطف ننسى أنفسنا إلى حد نكران الذات.

وأضافت أنه قد يميل البعض للعب دور الضحية كي يحصل على دعم العالم من حوله ويميل البعض الآخر للعب دور المُنقذ حامل لواء الإنسانية، أو يميل كثيرون للعزلة والتشاؤم واجترار الأحزان أو يهرب البعض من الحاضر ويعيشون في الماضي أو يجدون صعوبة في العيش في الحاضر وذلك قد يدفع البعض للهروب من المشاكل وعدم مواجهتها، وقد تكون هناك أيضا حالة تشوش وتردد وعدم قدرة على تحديد الاتجاه والهدف ويترك الكثيرون أمرهم لله ليختار لهم.

وأشارت إلى أن شمس الحوت هي شمس ناعمة وخجولة ولن تساعدنا على الكلام والتعبير، لكن تساعدنا على الشعور بالهدوء والاسترخاء، وتمنحنا فترة مناسبة للتعاطف والتوافق والمشاركة بالمشاعر، كما أن شمس الحوت هي شمس النفس ونورنا الداخلي، والنور الذي يجعلنا نراجع أنفسنا بصدق ونكتشف أنفسنا من جديد، هي نور الضمير والمثاليات والإيمان، والشمس في الحوت تدعم برج الحوت والسرطان والثور والجدي على كل الأصعدة، وتدعم الأسد ماليا والميزان مهنيا. 

وقدمت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بعض النصائح للأبراج وهي:

الجوزاء والعذراء والعقرب والقوس يجب أن يتأنوا في خطواتهم ويتحكموا في تشوشهم ويتجنبوا العصبية.

الحمل: يجب أن يحافظوا على الكتمان ويتجنبوا الزهو بأنفسهم.

الدلو: يجب أن يضاعفوا تركيزهم كي لا يقعوا في أخطاء.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة