حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن


«الفرافرة» تستقبل قافلة طبية للعيون.. الأربعاء

حسام صدقة

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 - 10:14 ص

 

تنظم أمانة حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد قافلة طبية، صباح غد الأربعاء، ولمدة يومين، وذلك للمرة الثانية على التوالي من مستشفيات مغربي للعيون لتوفير الرعاية الطبية المتكاملة للمناطق الأولى بالرعاية بالتنسيق والتعاون مع النائب تامر عبدالقادر، ومحافظة الوادي الجديد، ومؤسسة «وفاء لمصر».

وأكدت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، خلال بيان أصدرته صباح اليوم، بأنه تم الوفاء بتكرار حملة العيون التي أطلقها الحزب خلال الأيام القليلة الماضية، موضحا أن القافلة تستهدف هذه المرة توقيع الكشف الطبي على 800 حالة، بمدينة الفرافرة، بالإضافة إلى تقديم الأدوية اللازمة لها، ونظارات القراءة والنظر بالإضافة إلى تحويل الحالات الجراحية التي تحتاج لإجراء عمليات المياه البيضاء لإجرائها بمستشفى المغربى بالسيدة نفيسة، وشدد البيان على أن كل هذه الخدمات المقدمة خلال القافلة جميعها بالمجان .

من جانبه كشف النائب تامر عبدالقادر، أن القافلة تأتي في إطار اهتمام حزب مستقبل وطن بتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بالإضافة إلى تقديم العلاج المناسب للبسطاء بالمجان .

وأوضح عبدالقادر، أن تكرار القافلة الطبية من مستشفيات مغربي يأتي في إطار تطبيق مبادرة نور حياة، مشيرا إلى أن هذه القوافل حق أصيل للمناطق الأولى بالرعاية، كاشفا أن القافلة تعمل على مدار اليومين من الساعة الثامنة صباحا وتنتهى فى الثانية ظهرا ، حيث تعمل القافلة بمستشفي الفرافرة المركزي.
وعلى جانب آخر وجه النائب تامر عبدالقادر، الشكر لمحافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط، على المساهمة فى القافلة، لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء.

من جانبه أكد رامي علي مدير المشروعات بمؤسسة وفاء لمصر، أن المؤسسة أنشئت عام 2007، حيث تستهدف المؤسسة أن تصبح بمثابة القوة الدافعة لإحداث الأثر الكبير الملموس لتحقيق التنمية المستدامة في قطاعي الصحة والتعليم بمصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة