الفنان عاطف عمار الفنان عاطف عمار

خاص| عاطف عمار يكشف أسرار تجسيده لدور داعشي في «الملكة»

وجيدة عبداللطيف الثلاثاء، 19 فبراير 2019 - 01:33 م

أستطاع الفنان عاطف عمار جذب المشاهد لأداءه المتميز والكشف عن موهبته في الوسط الفني، حيث قام بتجسيد شخصية صلاح نصر رئيس المخابرات العامة المصرية من خلال أحداث مسلسل صديق العمر، الشخصية التي تجعلنا نراها من خلال وجهه نظر مختلفة كثيرًا عما تعودنا أن نراها عليه و بلا شك، براعة الممثل الذي يجسدها كان لها دورًا كبيرًا في جذب نسب المشاهدة لتتبع تفاصيل تلك الشخصية التي صدرها لنا الإعلام على أنها شخصيه شريرة طوال عقود مضت.

 

وفى حوار خاص لـ " بوابة أخبار اليوم " يكشف لنا عاطف عمار كيف تأهل لتجسيد دور «داعش».

 

في البداية نريد أن نعرف من قام بترشيح عاطف عمار ليجسد شخصية صلاح نصر؟
اختارني المخرج عثمان أبو لبن الفنان عاطف عمار ليجسد دور رئيس جهاز المخابرات العامة في عصر الرئيس جمال عبدالناصر اللواء صلاح نصر في مسلسل "صديق العمر،  وكنت عبرت عن سعادتي من ذلك الاختيار، واختارني أبو لبن على أساس التشابه في الشكل بينى بين صلاح نصر. 

وأوضح عمار أنه يشعر بمسئولية ضخمة لأنه يجسد دورًا لشخصية أثارت العديد من التساؤلات خلال فترة وجوده في الحكم، أو بعد خروجه من السلطة وحتى الآن، كما أن شخصية صلاح نصر التي جسدها لها دور كبير في فترة هامة من تاريخ مصر لكن حققت نجاح قوي وكانت بمسابة انطلاقة جديد لي في الوسط الفني . 


ما هي المقومات التي ساعدتك في تجسيد شخصية صلاح نصر؟

أنا على الجانب الشخصي دائماُ اقوم بتطوير نفسي ثقافياً والاستفادة من أستاذتي في مجال الفن، ومتابعة السوق الفني وكل ما هو جديد يعرض لدرجة أنني عندما سمعت أن نقيب المهن التمثيلة أشرف زكى قرر فتح ورشة تابعة لنقابة المهن التمثيلية توجهت مسرعاً لتقدم لها وأجتازت جميع مراحل الورشة بنجاح على يد " الفنان احمد صيام ، والفنان أيمن عزب ، د. فريد النقراشى " وبشكر كل من شارك فى أكتشاف موهبتي وعلى رأسهم أشرف زكى.
 


حدثنا عن أدوارك القادمة التى ستمتعنا بها فى رمضان ؟


نعم أقتربت من الانتهاء من تصوير مسلسل "الملكة " تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، احمد العوضى، ايهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم ايهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، عواطف حلمى، مصطفى حشيش  الذى يعرض فى رمضان 2019 .


وأجسد شخصية إرهابي داعشي فى جماعة انصار الحق ومن هنا تقوم مغمارات المسلسل وتقع ياسمين عبد العزيز فى مشاكل مع أنصار الحق، ايضاً مسلسل جديد مع غاده عبدالرازق دور مأمور مركز الذي تسكن بجواره غاده عبد الرازق.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة