حكاية في رسالة| «حذفوا حلمي» حكاية في رسالة| «حذفوا حلمي»

حكاية في رسالة| «حذفوا حلمي»

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 19 فبراير 2019 - 03:59 م

ظن أن حلمه بدأ يتحقق ويصبح رأي العين وأن الأمر لن يتعدي بعض الوقت حتي يظهر حلمه للنور ولكنه للأسف فوجئ به سرابا لا يستطيع اللحاق به.

 

 عصام محمد رضا أبو شنب معلم ومقيم بشارع درب المعمل بزفتي بمحافظة الغربية معاق ويحمل شهادة تأهيل مهني تفيد حالته الصحية تقدم في عام ٢٠٠٨ لمشروع الإسكان القومي الخاص بمساكن منطقة الجزيرة بمدينة زفني ووقع الاختيار عليه وخصصت له وحدة سكنية في نفس العام وادراج اسمه فعليا بالكشوف.

 

ظن عصام أن كل مشاكله ستنتهي وأن عليه أن يتحمل ما تبقي من الوقت في سبيل تحقيق حلمه الوحيد ولكن جاءت المفاجأة الكبري لتقضي علي حلم عصام حسين فوجئ بحذف اسمه من السجل الخاص بالأسماء في مجلس المدينة رغم إعاقته وبسؤاله أبلغه المسئولون بأنه يمتلك شقة خاصة .

 

أبلغهم أنها ملك والده وآيلة للسقوط ويقيم بشقة إيجار حديث خوفا من انهيار العقار فوق رؤوسهم في أية لحظة ولكن لا حياة لمن تنادي لم يعبأ به أحد ولم ينظر لمظلمته أحد فما كان منه إلا أن قرر رفع الأمر إلي اللواء هشام السعيد محافظ الغربية لمناشدته إعادة النظر في منحه شقة بهذه المساكن نظراً لحالته الصحية وظروفه المعيشية التي لا تتحمل تكاليف إيجار حديث فهل يستجيب رحمة بظروفه وبأولاده.

 

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة "فيسبوك" بوابة أخبار اليوم، وعلى رقم واتس آب 01200000991.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة