محافظ المنوفية يتفقد المشروعات بمنوف
محافظ المنوفية يتفقد المشروعات بمنوف


محافظ المنوفية يحيل مدير مدرسة للتحقيق لتقصيره في العمل

سهام فودة

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 - 05:10 م

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بجولة ميدانية لمدينة وقرى منوف، وتفقد خلالها محطة المعالجة الرئيسية للصرف الصحي بمنشأة سلطان التي تخدم قرى تتا وغمرين ومنشأة سلطان ودبركى.

حضر الجولة؛ المهندس رشدي عمر رئيس الجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، الذي قام بعرض شرح تفصيلي عن كيفية طرق تشغيل المحط ، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من تجارب تشغيل المحطة نهاية يونيو القادم .

كما تفقد المحافظ مركز شباب منشأة سلطان، للوقوف على سير العمل والاطمئنان على تقديم كافة الأنشطة والخدمات وإزالة كافة المعوقات التى تواجهه، مشيراً إلى أهمية دور مراكز الشباب فى تنمية مهارات الشباب وإكتشاف المواهب الإبداعية فى مختلف الألعاب الرياضية.

وتفقد محافظ المنوفية، مدرسة شهداء 6 أكتوبر الإعدادية بتتا التابعة لمركز منوف للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والتأكد من حضور الطلاب، واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير المدرسة عن قوة المدرسة من طلاب ومعلمين، وتفقد بعض الفصول الدراسية مناقشا الطلاب بعرض آرائهم في تطوير المدرسة وكيفية تلافي السلبيات التي تواجههم بها.

وقد أحال المحافظ، مدير المدرسة وأحد المدرسين للتحقيق لتقصيرهم فى العمل، موجهاً المعلمين ببذل المزيد من الجهد والعمل للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة