محافظ المنوفية يستمع لمشاكل أهالى منوف محافظ المنوفية يستمع لمشاكل أهالى منوف

محافظ المنوفية يعقد لقاءاً مع أهالي منوف لبحث شكواهم

سهام فودة الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 12:12 ص

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لقاءاً جماهيرياً مفتوحاً بمدرسة منوف الثانوية الزراعية المشتركة للاستماع إلى شكاوي المواطنين والعمل علي حلها في ضوء اللوائح والقوانين المقررة.

بدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية ظهراً بحضور العميد أيمن جمال والدكتور طارق الرفاعي مسئولي منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء ووكلاء وزارة الشئون الصحية والقوي العاملة والتموين والطرق والطب البيطري والأوقاف والشباب والرياضة والزراعة ومدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية والنائب أسامة شرشر والنائب أيمن معاذ أعضاء مجلس النواب ورئيس مركز ومدينة منوف ورؤساء الوحدات القروية بمنوف ومديري إدارات التفتيش والمتابعة وخدمة المواطنين والشئون القانونية والتخطيط والمتابعة بديوان عام المحافظة وجمع غفير من المواطنين.

 يأتي هذا في إطار جولاته الميدانية بكافة القرى والمدن علي مستوي المحافظة للتواصل مع المواطنين والاستماع إلي شكواهم والعمل علي حلها في أسرع وقت وفق اللوائح والقوانين ، حيث استمع المحافظ إلى أكثر من ( 120 ) شكوى تنوعت ما بين استكمال رخصة بناء وتوصيل مرافق وطلبات إعانة مالية وطلبات نقل وانتداب وتوفير فرص عمل وغيرها. 

هذا وقد استمع المحافظ إلي طلب عدد من الأهالي يتضررون من تراكم أكوام القمامة بالشوارع وعلي الفور وجه المحافظ رئيس المدينة بتكثيف المتابعة على عملية النظافة وعدم تراكم القمامة بالشوارع وسرعة اتخاذ اللازم ، كما وجه المحافظ عدد من الطلبات لوكيل وزارة القوي العاملة لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص وفق مؤهلاتهم وظروفهم الصحية والاجتماعية.

كما أحال المحافظ لوكيل مديرية التضامن الاجتماعي عدد من طلبات المواطنين والخاصة بإعانات مالية لهم لعمل أبحاث ميدانية ودراسة إمكانية عمل معاشات ضمن برنامج تكافل وكرامة وفق الشروط اللازمة، كما أحال المحافظ عدد من طلبات ترخيص أكشاك لرئيس المدينة لدراستها وتحديد مواقع هذه الأكشاك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال أبحاث ميدانية توضح مدي استحقاق هذه الطلبات لإصدار التراخيص.

كما وجه المحافظ عدد من الطلبات إلي كل من مدير إدارة التفتيش والمتابعة ومدير إدارة الشئون القانونية بالديوان العام موجهاً بسرعة دراستها والبت فيها وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة.

وفي نهاية اللقاء أكد محافظ المنوفية على أنه جاء لتطبيق القانون على الجميع من أجل تحقيق الصالح العام وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم والنهوض بمستوى الأداء بكافة مديريات الخدمات لتلبية احتياجات المواطن المنوفي.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة