زوج «حلاوتهم» الناجية من حادث الدرب الأحمر الإرهابي زوج «حلاوتهم» الناجية من حادث الدرب الأحمر الإرهابي

فيديو| زوج «حلاوتهم»: يكشف سبب وجودها في مكان حادث الدرب الأحمر الإرهابي

عبدالعال نافع الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 03:00 ص

استمعت «بوابة أخبار اليوم»  للحاج عادل، زوج «حلاوتهم» الناجية من حادث انفجار الدرب الأحمر الإرهابي، وروى التفاصيل الكاملة التى دفعت زوجته للمرور بهذا الشارع الذي شهد الحادث الإرهابي، كما هو في واضح في الفيديو الذي التقطته إحدى كاميرات المراقبة لحظة تفجير الإرهابي نفسه في رجال الأمن والمارة بالشارع.

تحدث عادل زوج حلاوتهم في البداية، والدموع تملئ عينيه، والحزن يرتسم على قسمات وجهه وكأنه يخشى المجهول، نعيش بالدرب الأحمر على مقربة من مكان الحادث، وزوجتى كما ظهر في الفيديو كانت عائدة من السوق بعد شراء بعض مستلزمات المنزل، كما تطوعت في هذا اليوم وقامت بشراء بعض الاحتياجات الأخرى لسيدة مسنة تعيش بمفردها معنا في نفس العقار. 

وأضاف عادل، سمعنا صوت الانفجار وعلمت بإصابة زوجتي من الأهالي، تحركت مسرعًا إلى مكان الحادث وجدتها على الأرض غارقة في دمائها، ونظرًا لشدة الانفجار سقطت على بعد نحو 7 أمتار وجسدها مليء بالإصابات.

ويواصل عادل كلامه قائلًا، على الفور نقلتها لمستشفى الحسين ومن خلال فحصها تبين وجود جرح في قدميها وأجرت نحو 15 أشعة على قدميها بسبب صراخها المستمر من شدة الألم،  وعثر الأطباء على شظية في قدمها، سببت لها كسر، بكى الحاج عادل بشدة عندما وصل لهذا الجزء من الحديث ولم يتمالك نفسه من البكاء واكتفى فقط بترديد «حسبي الله ونعم الوكيل» في كل من أراد هذا الوطن وأهله بسوء.

كما قال أحد أقاربها الذي تصادف وجوده وقت الحادث،  قمنا بحمل كل من فرد الأمن المصاب، وأمين الشرطة محمود أبو اليزيد الذي تلقى الضربة كاملة في جسده، وشاهدنا أشلاء جثة الإرهابي متناثرة في كل مكان، وشاهدنا ضابط المفرقعات وهو يهرول إلى منزل الإرهابي لتفكيك قنابل أخرى متمنيًا الشهادة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة