تعليم الإسماعيلية يبحث الاستعداد لامتحانات المعلمين المرشحين للتعاقد 
تعليم الإسماعيلية يبحث الاستعداد لامتحانات المعلمين المرشحين للتعاقد 


تعليم الإسماعيلية تبحث الاستعداد لامتحانات المعلمين المرشحين للتعاقد 

أسماء خليل

الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 12:26 م

 

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اجتماعا مع موجهي عموم المواد ومديري التنسيق الابتدائي، والإعدادي والثانوي، إلي جانب الفني فى حضور؛ فلك الديب مدير عام الشئون التنفيذية، وإسماعيل محسن مدير عام التعليم العام، وجمال عويضة الموجه العام المالي الإدارى؛ لبحث الاستعدادات لامتحانات المعلمين المرشحين للتعاقد خلال نصف  العام الدراسي الثاني.

وطالب الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، من موجهي العموم واضعي أسئلة الامتحانات والتى تضمن 20 سؤالا فى مادة التخصص والتى تم الإتاحة لها فى التعاقد إلي 10 أسئلة فى التربوي أن يكون فى إطار من الشفافية الكاملة حتي يتسني تحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين لشغل الوظائف المختلفة.

وأشار إلي أنه يتم اختبار المتقدمين فى مركز التطوير التكنولوجي عقب الانتهاء من فحص الأوراق وبعد التأكد من التسجيل الإلكترونى علي أن يكون هناك متابعة للإجراءات من قبل التنسيق وموجهي العموم حتي الانتهاء من المسابقة.

وقال: «لابد من البدء فى تنفيذ خطة متابعة شاملة من قبل التوجيهات المختلفة وذلك فى إطار انضباط العملية التعليمية والحرص على أن يكون هناك خطة لمواجهة أى عجز بالمواد الدراسية من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة