النجمان نيكولا معوض وإنجي وجدان
النجمان نيكولا معوض وإنجي وجدان


8 نجوم يتألقون مع منى الشاذلي في معكم.. تعرف عليهم

أحمد السنوسي

الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 02:28 م

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامجها- معكم الذي تقدمه على قناة CBC، عدد من النجوم والفنانين خلال الأسابيع الماضية في حلقات مميزة، نجحت في حصد إشادة كبيرة ونسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واستضافت منى الشاذلي النجمان نيكولا معوض، وإنجي وجدان، بطلا مسلسل "طلعت روحي"، حيث تحدثا عن كواليس مسلسلهما الجديد "طلعت روحي"، وكذلك يتطرق كل منهما على مشواره الفني وتجربته مع التمثيل.

وعرضت الإعلامية منى الشاذلي، خلال الحلقة،  مقطع فيديو من حفل خطوبة الفنان اللبناني نيكولا معوض، حيث كان "نيكولا" وخطيبته يحضران إحدى المسرحيات هناك، وطلب الفنان اللبناني من القائمين على المسرحية أن يمنحوه فرصة لتقديم خاتم الخطوبة إلى حبيبته، بمناسبة أن المسرحية كانت عبارة عن فرح لبناني تقليدي.

 وقال الممثل اللبناني، إنه اتفق مع فريق عمل إحدى المسرحيات في اليونان على تحضير مفاجأة لخطيبته بعد صعوده الى المسرح لإعلانه بشكل مفاجئ عن حبه لها، وتقدم بالزواج منها أمام الحضور، كما شارك الجميع بعد ذلك في رقصة يونانية احتفالًا بالخطوبة.

أما إنجي وجدان، فوجهت رسالة للفتيات بضرورة الثقة في النفس وعدم ربط الجمال بالوزن، قائلة"مش لازم تبقي رفيعة عشان تكوني حلوة".
وأضافت: "لازم تحبي نفسك عشان تعيشي حياتك، ولو أنا مش حابة نفسي محدش حيحبني، لكن لو أنا حابة نفسي كل الناس حتحبني زي ما أنا، لو أنا واثقة من نفسي الحياة حتختلف تمامًا".

ضمن حلقاتها الفنية أيضًا، حلت المطربة فايا يونان، ضيفةً على "معكم" في لقاء هو الثاني لفايا مع البرنامج، حيث غنت المطربة السورية عددًا من أغاني ألبومها الأول "بيناتنا في بحر"، وكذلك عددًا من الأغاني التراثية لسيد درويش وفيروز، وكذلك تغني لمحمد منير وشيرين.
وقالت فايا يونان، إنها مازالت تعيش حياتها طبيعية حتى بعد الشهرة والنجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية، وأن النجومية لم تغيير أى شئ في حياتها، مضيفةً أنها تحترم اختها ولكن تحدث بينهم مشاجرات كثيرة على "اللبس والميكاب"، كاشفةً أنها ظهرت في الحلقة بملابس شقيقتها.

واستضافت منى الشاذلي، الفنان أحمد حاتم، كما عرض البرنامج كواليس فيلمه الجديد "قصة حب".


وقال أحمد حاتم، فى البرنامج إنه "مش رومانسي خالص" وليس له علاقة بالفلانتين على عكس الأفلام التي يقدمها، مؤكدًا أنه يعرف أن يعبر عن اهتماماته ويعبر عن حبه بطرق مختلفة".

قدمت منى الشاذلي، أيضًا حلقة مميزة باستضافة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر اللاعب عماد متعب وزوجته يارا نعوم، حيث كشف متعب خلال الحوار لأول مرة عن عدد وتفاصيل العمليات الجراحية التي أجراها طوال فترة وجوده في الملاعب.

وكشف متعب، أن زوجته تعرضت للظلم كثيرًا بسببه، وكانت تلام إذا خسر الأهلي، أو إذا أضاع هو فرصة لتسجيل هدف، فيما ردت يارا نعوم أنها كانت تتضايق من انتقادها باستمرار، وحكت عن أصعب موقف واجهته في غياب عماد متعب، أثناء وجوده في معسكر، عندما تعرضت ابنتهما تمارا لإصابة واحتاجت لإجراء جراحة، ولم يكن لديها أي شخص تلجأ إليه للبقاء في البيت مع ابنتهما الأخرى سلين.


تابعت يارا نعوم: إنها حاولت أن تطبخ له “صنية بطاطس” ونجحت، ولكن بعد مرور 8 ساعات من المحاولات المستمرة، متابعةً أن أثناء فترة الخطوبة كان متعب يتحجج بالجوع للقائها والخروج معه، مشيرة إلى أنها حتى الوقت الحالي لا يمكنها الطهي إطلاقًا رغم كل المحاولات.

يذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة