محافظ الجيزة يلتقى 60 مواطن على حده داخل ديوان عام المحافظة محافظ الجيزة يلتقى 60 مواطن على حده داخل ديوان عام المحافظة

صور| محافظ الجيزة يلتقي 60 مواطنا لحل مشكلاتهم

أحمد رجب الأربعاء، 20 فبراير 2019 - 03:01 م

التقى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، 60 مواطنا للاستماع إلى مشاكلهم لحلها.

 

وقال راشد، إنه تم بالفعل حل مشكلات لـ50 مواطنا، منهم فور استدعاء المسئولين عن نطاق المشكلة، وجاري العمل على حل باقى المشكلات الباقية بالتنسيق مع عدد من الجهات التنفيذية.

 

وأكد أن لقاءه بالمواطنين لا يقتصر على اللقاءات داخل ديوان عام المحافظة فقط بل يحرص يومياً على الالتقاء بالمواطنين والاندماج معهم خلال الجولات اليومية التى تتم بكافة قطاعات المحافظة .

 

وأشار المحافظ، إلى أن الاستجابة الى مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم يعد نظام عمل لكافة الأجهزة بالمحافظة موجها رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنظيم لقاءات أسبوعية مع المواطنين، واستقبال شكواهم وبحثها على أرض الواقع بعيدا عن التقارير المكتبية والاستجابة لها وحلها من جذورها.

 

وأكد راشد أن المحافظة تتلقى يومياً طلبات من المواطنين للالتقاء بالمسئولين وعرض مشكلاتهم مؤكداً ان المواطن ليس بحاجة الى ارسال طلبات لكى يلتقى بأى مسئول بالمحافظة.

 

وأضاف أنه يسعد بالالتقاء مع المواطنين والتحاور معهم والاستماع إلى شكواهم ومقترحاتهم، وتعقد محافظة الجيزة أسبوعياً لقاءا مع المواطنين الراغبين فى عرض مشكلاتهم وذلك بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، وعدد من التنفيذين على رأسهم مديريات التربية والتعليم والتموين والصحة والتضامن الاجتماعى وقطاعات المياه والصرف الصحى والنظافة.

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة